Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحياري يدعو شركات الكهرباء للاستفادة من دروس المواسم السابقة استعدادا لفصل الشتاء | رؤيا الإخباري

الحياري يدعو شركات الكهرباء للاستفادة من دروس المواسم السابقة استعدادا لفصل الشتاء

اقتصاد
نشر: 2015-10-13 11:14 آخر تحديث: 2016-07-19 10:50
الحياري يدعو شركات الكهرباء للاستفادة من دروس المواسم السابقة استعدادا لفصل الشتاء
الحياري يدعو شركات الكهرباء للاستفادة من دروس المواسم السابقة استعدادا لفصل الشتاء


رؤيا - حث رئيس مجلس المفوضين في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري شركات الكهرباء، على الاستفادة من الدروس المستخلصة من السنوات السابقة والاستعداد لمواجهة الاحوال الجوية خلال الموسم الشتوي.
واكد في تصريح صحفي عقب زيارة تفقدية لشركة كهرباء اربد اليوم ضرورة العمل على توفير التجهيزات اللازمة ورفع جاهزية الشبكة والبنية التحتية والعمل على تقليم الأشجار المتداخلة مع خطوط الكهرباء بالتعاون مع الجهات المعنية واعداد وتجهيز الورش الفنية وتوفير الاليات المجهزه بكاسحات للثلوج استعدادا للأحوال الجوية التي قد يشهدها الموسم الشتوي من تساقط للثلوج والتعاون مع الاجهزه الرسمية للمساعدة في فتح الطرق.
واكد المهندس الحياري على العلاقة التكاملية بين الهيئة والمؤسسات العاملة في القطاع لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين مبديا استعداد الهيئة للتعاون لانجاح العمل وتحقيق مصالح جميع الأطراف.
وقال ان الهيئة تتواصل مع بداية الموسم الشتوي مع شركات الكهرباء لضمان امن التزود بالطاقة الكهربائية في اطار الدور الرقابي المناط بالهيئة وبما يضمن جودة الخدمة ويحفظ حقوق المواطن والمستثمر.
وأهاب المهندس الحياري بشركات الكهرباء والمواطنين التعاون مع الهيئة لتجاوز تحديات الشتاء مطالبا الشركات باعلى درجات الجاهزية حاثا في نفس الوقت المواطنين على عدم العبث بالتيار الكهربائي والابلاغ عن حالات الاعتداء والاستجرار غير المشروع للكهرباء.
وقال ان الهيئة ستواصل من خلال الضابطة العدلية متابعة اداء الشركات والتزام المواطنين بالانظمة والقوانين مشيدا بالتعاون القائم بين هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن وشركات الكهرباء.
من جانبه عرض مدير عام شركة كهرباء اربد احمد ذينات استعدادات الشركة للموسم والتحديات التي تواجه العمل.
وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن نشأت بموجب قانون الطاقة والمعادن لسنة 2014 خلفا لهيئة تنظيم قطاع الكهرباء وانتلقت اليها المهام التنظيمية لسلطة المصادر الطبيعية واصبحت الخلف القانوني والواقعي لهيئة تنظيم العمل الاشعاعي والنووي.
اما شركة كهرباء اربد فهي شركة خاصة توزع الكهرباء على حوالي 426 الف مشترك في منطقة امتياز الشركة وتشمل محافظات اربد والمفرق وجرش وعجلون.

أخبار ذات صلة

newsletter