Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فرصة للمستثمرين الأردنيين في رأس الخيمة الاماراتية | رؤيا الإخباري

فرصة للمستثمرين الأردنيين في رأس الخيمة الاماراتية

اقتصاد
نشر: 2015-10-12 08:37 آخر تحديث: 2016-08-04 16:40
فرصة للمستثمرين الأردنيين في رأس الخيمة الاماراتية
فرصة للمستثمرين الأردنيين في رأس الخيمة الاماراتية

رؤيا - قالت وزيرةالصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي خلال لقائها رئيس هيئة رأس الخيمة للاستثمار الشيخ احمد بن صقر القاسمي ان الاردن يتطلع باستمرار لتطوير العلاقات الاقتصادية مع دولة الامارات من خلال زيادة حجم المبادلات التجارية في الاتجاهين واقامة المشاريع الاستثمارية في كلا البلدين.

واضافت ان الاستثمارات الاماراتية تعد من اهم وأكبر الاستثمارات القائمة في المملكة وأنها تحظى باهتمام كبير فيما توجد استثمارات اردنية ايضا في دولة الامارات سيما في قطاع العقار مشددة على ضرورة العمل المشترك للارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي بما يخدم مصالح الجانبين.

وقالت الوزيرة:" نتطلع الى الامارات كنموذج في العديد من المجالات الاقتصادية التي يمكن تحقيق التكامل الثنائي فيها وخاصة في مجال جذب الاستثمارات وغيرها".

ودعت م. علي لتبادل الخبرات الفنية بين الطرفين لتعظيم الاستفادة منها وتعزيز التعاون في مجال المناطق الحرة والصناعية المختلفة.

وقدمت الوزيرة الشكر لدولة الامارات على دعمها للأردن وعلى وجه الخصوص المساهمة الاماراتية في إطار المنحة الخليجية ما كان له الاثر الكبير في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية ذات الاولوية ودعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه قال الشيخ القاسم ان بلاده بشكل عام تنظر باهتمام لتطوير التعاون الاقتصادي مع الاردن في شتى المجالات مشيرا الى ان العلاقات بين البلدين في تطور مستمر بفضل جهود قيادتي البلدين.

وابدى استعداد الجانب الاماراتي لتقديم الدعم الفني اللازم للأردن في مختلف المجالات.

وقدم الشيخ القاسم موجزا عن فرص ومجالات الاستثمار المتاحة في امارة راس الخيمة.

أخبار ذات صلة

newsletter