Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشونة الجنوبية : اجتماع لمناقشة قضايا المواطن الخدمية والتنموية | رؤيا الإخباري

الشونة الجنوبية : اجتماع لمناقشة قضايا المواطن الخدمية والتنموية

الأردن
نشر: 2015-10-07 09:20 آخر تحديث: 2016-07-12 00:00
الشونة الجنوبية : اجتماع لمناقشة قضايا المواطن الخدمية والتنموية
الشونة الجنوبية : اجتماع لمناقشة قضايا المواطن الخدمية والتنموية

رؤيا - اسامة العدوان - عقد المجلس التنفيذي للواء الشونة الجنوبية اليوم برئاسة الحاكم الاداري عبدالسلام العموش اجتماعاً لمناقشة قضايا المنطقة التي تخص المواطن من قضايا خدمية وتنموية ومناقشة خطة الطوارئ وكيفية العمل بها .

وأكد العموش خلال ترأسه الاجتماع الذي عقد في بلدية الشونة الوسطى على أهمية النهوض بخدمات البنية التحتية والعمل على تأمين مطالب واحتياجات المواطنين داعيا مديري الدوائر الحكومية والمعنيين إلى بذل مزيد من الجهود للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين .

من جهة اخرى أكد العموش على ضرورة رفع مستو التنسيق مع جميع الجهات المعنية خلال مرحلة التعامل مع الحدث وذالك من اجل احداث نقلة في طريقة التعامل مع الحد.

وعرض أعضاء المجلس أهم القضايا الملحة في اللواء والتي تركزت على إقامة مركز متخصص للتدريب على الخدمات الفندقية والسياحية ووضع عدد من الإشارات الضوئية التي تعمل على تنظيم آلية السير خلال الفترة الصباحية.

وأكد أعضاء المجلس ضرورة استحداث قسم للطب الشرعي لتوفير الوقت والعناء على أهالي مناطق اللواء عند حصول حالة وفاة وإعادة فتح مكتب عمل الشونة الجنوبية والعمل على اطلاق برامج ومشاريع انتاجية في مجالي الزراعة والسياحة لتوفير فرص العمل للشباب والفتيات.

وطالب اعضاء المجلس بالعمل على توسعة مستشفى الشونة الجنوبية ليتواءم مع ازدياد أعداد المراجعين وخاصة لارتفاع إعداد الأجئين السورين المتواجدين في مناطق العشوائيات .

من جهة اخرى كشف مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور فايز الخرابشة تم رفع مستوى جاهزية كوادر طوارئ المستشفى بسبب حلول فصل الشتاء وارتفاع إعداد المراجعين وخصوصا نتيجة الحوادث على طريق البحر ألميت

أخبار ذات صلة

newsletter