Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مورينيو : تشيلسي لن يجد مدرب أفضل مني | رؤيا الإخباري

مورينيو : تشيلسي لن يجد مدرب أفضل مني

رياضة
نشر: 2015-10-04 10:24 آخر تحديث: 2016-08-02 04:30
مورينيو : تشيلسي لن يجد مدرب أفضل مني
مورينيو : تشيلسي لن يجد مدرب أفضل مني

رؤيا - استبعد المدير الفني لتشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو تقديم استقالته عقب خسارته من ساوثهامتون بثلاثة أهداف لواحد واحتلاله المركز الـ16 في الـ”بريميير ليج” بثمان نقاط فقط.

 

وقال المدرب عقب المباراة “لن أستقيل، لماذا؟ تشلسي لا يمكنه الحصول على مدرب أفضل مني، يوجد الكثير من المدربين في العالم بمستواي ولكن ليسوا أفضل مني، خيار استقالتي غير مطروح”.

 

وصرح مورينيو “لدي اعتزاز مهني وأعرف أنني جيد في عملي، بخلاف هذا أحب النادي، لو لم تكن الأمور هكذا لاختلف الأمر، أرغب في الأفضل للنادي وأفضل شيء هو أن استمر”.

 

وأضاف المدير الفني “حينما كنا أبطالا الموسم الماضي قلت إنني سأظل في منصبي حتى يرغب المالك والادارة في رحيلي، لا يمكن لأحد اقناعي بالرحيل، لا يوجد عرض يمكنه اقناعي، سأواصل حتى يقول المالك لي يا جوزيه كفى”.

 

وتابع مورينيو “قلت هذا الأمر حينما كنت بطلا وأكررها الآن وأنا في المركز السادس عشر، لا توجد امكانية للاستقالة”، معربا عن ثقته في قدرته على إنهاء المسابقة في أحد المراكز الأربعة الأولى.

 

وأكمل المدرب “في كل مرة لم تكن فيها النتائج جيدة في النادي كان هناك تغيير، حينما اتصلوا بي من أجل العودة قالوا لي، عملنا مع الكثيرين ولكن أنت الأفضل”.

 

وتابع مورينيو “منذ حوالي ثلاثة شهور كنا معا جميعا في الحافلة مع الألقاب، الآن علينا أن نتحد جميعا حتى ولو كنا في مركز متأخر بالدوري”.

 

وأشار المدير الفني إلى أن لاعبيه يثقون فيه، مشددا على أنه “المدرب المناسب للعمل”، معربا عن أسفه لعدم احتساب الحكم لما يراه ركلة جزاء لصالح لاعبه الكولومبي راداميل فالكاو في مباراة الامس

أخبار ذات صلة

newsletter