Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحقيق امنيات 35 طفلا اردنيا بالعيد | رؤيا الإخباري

تحقيق امنيات 35 طفلا اردنيا بالعيد

الأردن
نشر: 2015-09-22 16:07 آخر تحديث: 2016-07-28 16:10
تحقيق امنيات 35 طفلا اردنيا بالعيد
تحقيق امنيات 35 طفلا اردنيا بالعيد

 

رؤيا - بترا - اعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك عن تحقيق أمنيات 35 طفلا أردنيا بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان.

وذكر بيان لمؤسسة تحقيق أمنية، صدر في ابوظبي اليوم الثلاثاء ان حفل تحقيق امنيات الاطفال، الذي أقيم في مقر مركز الحسين للسرطان، يأتي ضمن البرنامج السنوي لتحقيق أكبر عدد ممكن من امنيات الاطفال المرضى الذين يتلقون العلاج من مرض السرطان.

وحققت المؤسسة أماني الأطفال الذين تراوحت أعمارهم بين 3 و 18 سنة مقدمة عددا كبيرا من الاجهزة الالكترونية من بينها "هواتف ذكية" وأجهزة حاسوب ومجموعة من الالعاب المسلية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية هاني الزبيدي في تصريح صحفي اليوم عن سعادته البالغة بتحقيق أمنيات الاطفال خاصة خلال هذه الأيام المباركة.

وقال الزبيدي :"نحن حريصون في المؤسسة على التواصل الدائم مع مؤسسة الحسين للسرطان والتنسيق معهم لتنظيم حفلات على مدار العام، مؤكدا ان مثل هذه الحفلات هو ثمرة التعاون الدائم بين المؤسستين".

يذكر أن مؤسسة تحقيق أمنية ومؤسسة الحسين للسرطان وقعتا اتفاقية تعاون في حزيران 2014 يجري بموجبها تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين في مجال تحقيق أمنيات الاطفال المرضى في الأردن وفقا لبرنامج زمني محدد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter