منتخب السيدات يواجه تايلاند في التصفيات الاسيوية

رياضة
نشر: 2015-09-18 10:52 آخر تحديث: 2016-07-26 14:40
منتخب السيدات يواجه تايلاند في التصفيات الاسيوية
منتخب السيدات يواجه تايلاند في التصفيات الاسيوية

رؤيا - يواجه الجمعة منتخب السيدات لكرة القدم نظيره تايلاند عند الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الاردن في الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الىسيوية الاولمبية التي تقام على ستاد مدينة ماندلارا في مينامار والمؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.وفي الجولة الرابعة التي تبدأ الاحد المقبل يلتقي المنتخب فيتنام عند الثانية عشرة ظهرا.

واجرى امس المنتخب تدريبه صباحا بقيادة المدرب خضر عيد والجهاز المعاون منير ابو هنطش وسوسن الحساسين ومدرب الحراس انيس شفيق، وبدأ التدريب بمحاضرة نظرية ، كما تم التطرق الى عدد من الملاحظات الفنية

وقرر الجهاز الفني اجراء التدريب صباحا والغاء التدريب المسائي لاتاحة الفرصة امام اللاعبات لاخذ قسط من الراحة في ظل جدول المباريات الذي لم ينصف المنتخب في ظل خوضه مباراة كل 48 ساعة على عكس باقي المنتخبات.

وشارك في التدريبات من خلال تقسيم اللاعبات على مجموعتين جميع اللاعبات باستثناء اللاعبة لونا المصري الذي فضل الجهاز الطبي المكون الدكتور جمعة ابو ذياب وسجى ابا زيد عدم الزج بها في المباريات المتبقية خوفا من تفاقم الاصابة، في حين كانت تدريبات حراس المرمى شلبي، الغويري والسعدي تحت اشراف الكابتن انيس شفيق.

يذكر ان مباريات الجولة الاولى اسفرت عن خسارة المنتخب امام مينامار0-2، فيما فازت تايوان على فيتنام ، وفي الجولة الثانية خسر المنتخب امام تايوان 0-3 وفازت تايلاند على مينامار 2-1.

وتتصدر تايوان ترتيب المنتخبات برصيد ست نقاط، يليها تايلاند ومينامار ثلاث نقاط بالمركز الثاني ويحل المنتخب وفيتنام بالمركز الاخير دون نقاط.

وتقام مباريات الدور الثاني من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب الصدارة إلى الدور الثالث، لينضم إلى منتخبات اليابان، استراليا، كوريا الشمالية، كوريا الجنوبية والصين، التي تتنافس أيضا بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتأهل منتخبان فقط إلى دورة الألعاب الاولمبية 2016.

أخبار ذات صلة

newsletter