Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأهلي يحتج على تحكيم مباراته أمام الفيصلي | رؤيا الإخباري

الأهلي يحتج على تحكيم مباراته أمام الفيصلي

رياضة
نشر: 2015-09-15 06:46 آخر تحديث: 2016-07-28 13:30
الأهلي يحتج على تحكيم مباراته أمام الفيصلي
الأهلي يحتج على تحكيم مباراته أمام الفيصلي

رؤيا - قدم أمس الأهلي اعتراضه على بعض الحالات التحكيمية بخصوص مباراته التي خسرها السبت الماضي امام الفيصلي 0-1 في الأسبوع الأول من دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم.

وبحسب الاعتراض الذي حمل توقيع الأمين العام د. محمد شاميل وتم تسليمه للإتحاد تضمن «الاعتراض على البطاقة الحمراء للاعب محمد عاصي حيث تم احتساب لمسة يد على اللاعب الذي توجه نحو اللاعب الممدد ولم يكن في حالة تعمد ما لا يستدعي البطاقة الحمراء بل كان يمكن الاكتفاء بالصفراء وبالتالي تفادي حالة الطرد».

وورد في الاعتراض ايضاً «لقد تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء للاعب ماركوس في الدقيقة 86 حيث ان اللاعب كان يحجز الكرة وتم دفعه من الخلف من قبل لاعب الفيصلي مما ادى الى سقوطه بشكل قوي وللاسف لم يقم الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحه ولم يسجل عليه انه كان يقوم بالتمثيل ومرت الحادثة وكأن اللاعب سقط لسبب غير معروف»، وعدم قيام الحكم بارتداء لون مخالف لالوان فريق الاهلي حيث ادى ارتداؤه الاسود الى التمريرات الخاطئة من اللاعبين اتجاهه، واشتكى الاهلي من توبيخ الحكم لمعظم اللاعبين وفي نفس الوقت معاملة الفريق الآخر بشكل مغاير كما جاء في كتاب الاعتراض.

أخبار ذات صلة

newsletter