Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابو حمور يطلق مبادرة وادي الخير التطوعية في وادي الأردن | رؤيا الإخباري

ابو حمور يطلق مبادرة وادي الخير التطوعية في وادي الأردن

الأردن
نشر: 2015-09-08 14:53 آخر تحديث: 2016-07-29 22:20
ابو حمور يطلق مبادرة وادي الخير التطوعية في وادي الأردن
ابو حمور يطلق مبادرة وادي الخير التطوعية في وادي الأردن

رؤيا - أمين العطلة - اطلق أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد ابو حمور مبادرة الخير في وادي الأردن.

وقال ابو حمور أن هذه المبادرة جاءت انطلاقاً من رؤية ورسالة سلطة وادي الأردن الهادفة الى تنمية ودعم المجتمع المحلي في وادي الأردن وكذلك تعزير البعد الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية وفي التفاعل الايجابي فيما بين موظفي سلطة وادي الأردن مع أهالي وادي الأردن .

وبين ابو حمور أن هذه المبادرة التطوعية الهادفة قد بدأت أولى خطواتها والمتمثلة بتوزيع (150) حقيبة مدرسية مع كامل قرطاسيتها على طلاب المراحل الاساسية لمنطقة الأغوار الجنوبية في أولى خطوات المبادرة تمهيداً لتعميمها على كافة مناطق وادي الأردن خلال السنوات القادمة.

 

وأشارة ابو حمور أن هذه المبادرة تأتي في سياق استكمال الجهود المبذولة من قبل سلطة وادي الأردن لتنمية وادي الاردن والتخفيف من الاعباء المالية على اولياء امور الطلبة كونها تعد من المناطق الاقل حظاً في المملكة حيث تعتمد هذه المبادرة في نشاطاتها على جهود موظفي السلطة.

 

واكد ابو حمور أن سلطة وادي الأردن مستمرة في تنفيذ الخطط والبرامج والاستراتيجيات التي من شانها تطوير وادي الأردن مشيرا إلى أن السلطة اضطلعت ومنذ تأسيسها للقيام بدورها الحيوي والتنموي في وادي الأردن كما انها حققت خلال السنوات القليلة الماضية نهظة كبيرة في مجال إدارة المصادر المائية وتنميتها والحفاظ على مواردها من خلال تنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع أدت الى تحقيق التنمية المستدامة في كافة مناطق وادي الأردن عامة والاغوار الجنوبية خاصة.

 

وكان الامين العام قد انتدب المساعد للأغوار الجنوبية المهندس مشهور حرب لتوزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على طلاب مدارس لواء الأغوار الجنوبية قام من خلالها بتوزيع الحقائب برفقة مدير تربية لواء الأغوار الجنوبية.

 

من جهته ثمن مدير تربية لواء الاغوار الجنوبية الجهود المبذولة من قبل سلطة وادي الأردن من خلال  المشاريع المائية التنموية المقامة في اللواء وكذلك هذه المبادرة الطيبة التي كان لها الاثر الكبير في نفوس الطلاب وأولياء امورهم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter