مجموعة الصايغ ضمن "أفضل 20 شركة للعمل في الأردن"

هنا وهناك
نشر: 2015-09-02 23:28 آخر تحديث: 2016-08-07 13:40
مجموعة الصايغ ضمن "أفضل 20 شركة للعمل في الأردن"
مجموعة الصايغ ضمن "أفضل 20 شركة للعمل في الأردن"

رؤيا - قاسم صالح - اختار استطلاع للرأي اجرته صحيفة ( Jordan BUSINESS ) مجموعة الصايغ ضمن افضل 20 شركة للعمل في الأردن.

وشارك في الاستطلاع أكثر من 50 ألف شخص وتنافس فيه أكثر من 45 شركة في الأردن، حيث جاء التصنيف على أساس عدة معايير وابرزها بيئة العمل والمميزات التي تعطيها الشركات لموظفيها، بالاضافة الى المصداقية التي تتمتع بها الشركة وتدريب الموظفين وتنمية مهاراتهم وغيرها من المحددات التي جاء على اساسها الترتيب.

وجاء في تصنيف الصحيفة ان السبب الرئيسي في اختيار مجموعة الصايغ في الترتيب ان المجموعة تتيح للموظفين فرص التدريب باستمرار ، بالاضافة الى ان المجموعة تعتقد ان العمل الجيد يكون بالتوازي مع أداء الموظفين.


عن مجموعة الصايغ

تأسست مجموعة الصايغ عام 1932، وهي شركة رائدة متعددة الجنسيات وتتألف من مجموعة من الشركات و الإستثمارات المتواجدة في جميع أنحاء العالم العربي وفي كل من شرق وغرب أوروبا وآسيا.

 

تتمثل الأعمال الرئيسية للمجموعة بإنتاج وتوزيع وتصدير الدهانات، حيث أنها تمتلك 18 مصنع للدهانات في جميع أنحاء العالم. على مدى 81 سنة، إستثمرت مجموعة الصايغ مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والصناعات الداعمة من مثل صناعات الهندسة الكيميائية، تجهيزات المطابخ، التعدين، العقارات، وكذلك أجهزة الحاسوب والإلكترونيات، الخدمات المصرفية، الطيران، وسائل الإعلام.

 

في عام 2011، أطلقت مجموعة الصايغ قناة فضائية جديدة، وهي قناة "رؤيا " بهدف التوسع في وسائل الإعلام المرئية العربية في الألفية الثالثة. تضم مجموعة الصايغ اليوم 35 شركة بإدارة أكثر من 5000 موظف متخصص.

 

وتلتزم مجموعة الصايغ بالمعايير الوطنية والدولية وتتقيد أيضا بجميع إجراءات السلامة لضمان أعلى مستويات من الجودة لجميع المنتجات.



وفي ما يلي الشركات التي صُنفت كأفضل شركات للعمل في الأردن:


* مجموعة ابو خضر

* البنك العربي

* مجموعة " أزاده "

* بنك الاتحاد

* Eskadenia Software

* أدوية الحكمة

* الملكية الأردنية

* شركة التأمين الأردنية

* شركة المحمودية

* مجموعة قعوار

*  مجموعة المناصير

* Naouri Group

* مجموعة نُقُل

* اورانج

* أمنية

* Pharmacy One

* مجموعة الصايغ

* ارامكس

* زين

* Zara Investment Holding Company

 

** ملاحظة : الترتيب هو حسب الأحرف الأبجدية كما ورد في الصحيفة

أخبار ذات صلة

newsletter