Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
«جمعية الإخوان»: تنظيم «الجماعة» للمهرجانات باسمها مخالفة قانونية | رؤيا الإخباري

«جمعية الإخوان»: تنظيم «الجماعة» للمهرجانات باسمها مخالفة قانونية

الأردن
نشر: 2015-08-29 22:14 آخر تحديث: 2016-07-27 08:10
«جمعية الإخوان»: تنظيم «الجماعة» للمهرجانات باسمها مخالفة قانونية
«جمعية الإخوان»: تنظيم «الجماعة» للمهرجانات باسمها مخالفة قانونية

رؤيا - الدستور - اعلنت  جماعة جمعية  الإخوان المسلمين  «المرخصة» إن نصرة الأقصى والدفاع عنه وعن كل الأرض المحتلة من قبل الصهاينة الأعداء واجب شرعي يلزم كل مسلم، وان الأقصى أمانة في أعناقنا وقضيته قضية الجميع حتى ساعة تحريره.


وقالت  في تصريح امس  ان  اقامة ما يسمى ( بجماعة الإخوان المسلمين) غير القانونية بالأمس مهرجاناً في منطقة حي نزال- تحت شعار لبيك يا اقصى أمر فيه مخالفة قانونية وتجاوز على حقوق الغير ذلك أن الجماعة القانونية لم تطلب إقامة مثل هذا المهرجان باسمها وأن الذين أقاموا  المهرجان لا يمثلون القيادة الشرعية للجماعة بل انتحلوا اسمها  التي يرفضون الاعتراف بها.


ولفت التصريح الى  إن بعض الخطابات والهتافات التي جاءت في المهرجان  لا تمثل وجهة نظرهم   كجماعة قانونية وانهم  يرفضونها ويعتبرونها  خطابات تصعيدية تغمط حق الأردن وتنكر دوره في الدفاع عن الأقصى والقضية الفلسطينية.


وقالت  إن جماعة الإخوان المسلمين القانونية تعجب من سلوكيات البعض وترفض لعبة الزج بالعشائر الأردنية الأصيلة وإقحامها في الخلافات المنهجية والداخلية في صفوف الحركة الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين، لافتة الى انها  قد اصدرت  بياناً سابقاً بهذا الخصوص، مؤكدين  انهم  لن يعبثوا  ولن يسمحوا بالعبث بنسيج المجتمع الأردني الأصيل،ويرصون على وحدة صف المجتمع الأردني بأحزابه وعشائره ومكوناته.

أخبار ذات صلة

newsletter