Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضريبة تصدر تعليمات لتسريع قضايا المستثمرين والمكلفين | رؤيا الإخباري

الضريبة تصدر تعليمات لتسريع قضايا المستثمرين والمكلفين

اقتصاد
نشر: 2015-08-20 14:31 آخر تحديث: 2016-08-05 18:00
الضريبة تصدر تعليمات لتسريع قضايا المستثمرين والمكلفين
الضريبة تصدر تعليمات لتسريع قضايا المستثمرين والمكلفين

رؤيا - بترا - أصدر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إياد القضاة تعليمات إلى المدراء وجميع العاملين في الدائرة لتسريع إجراءات قضايا المستثمرين والمكلفين المنظورة لدى الدائرة وعدم الاستناد إلى معلومات قديمة ترجع إلى خمس سنوات فأكثر وفقا لأحكام القانون.

وجاءت التعليمات التي صدرت اليوم الخميس، في ضوء توجيه رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بايلاء ملف وقضايا المستثمرين والمكلفين المنظورة لدى الدائرة الأهمية القصوى والعمل على تسريع انجازها بأقل وقت وجهد ممكن.

وأكد رئيس الوزراء ضرورة الالتزام بأحكام القانون، وعدم الاستناد إلى معلومات قديمة ترجع إلى خمس سنوات فأكثر وذلك وفقا لأحكام القانون وعدم التجاوز عليها بأي شكل من الأشكال.

وشددت التعليمات على انتهاج كل ما من شأنه التسهيل على المكلفين والتخفيف على المستثمرين خصوصا والمكلفين عموما، والتعامل معهم من خلال الوسائل الالكترونية ما أمكن، لما لذلك من أثر إيجابي في تسهيل وتبسيط الإجراءات والخدمات المقدمة لهم.

وأكد القضاة أنه سيتم متابعة ومراقبة تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء من قبل الإدارة العامة ومديرية الرقابة الداخلية في الضريبة.

أخبار ذات صلة

newsletter