Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاصابة تحرم خضيرة من المشاركة في كأس السوبر | رؤيا الإخباري

الاصابة تحرم خضيرة من المشاركة في كأس السوبر

رياضة
نشر: 2015-08-02 07:20 آخر تحديث: 2016-07-19 23:00
الاصابة تحرم خضيرة من المشاركة في كأس السوبر
الاصابة تحرم خضيرة من المشاركة في كأس السوبر

رؤيا - حسام نصار - باتت الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة لاعب يوفنتوس الإيطالي، الألماني سامي خضيرة بلقاء فريقه مع لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي السبت المقبل، بسبب الإصابة.

 

وتعرض لاعب ريال مدريد الإسباني السابق للإصابة خلال مباراة الفريق الإيطالي الودية مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي اليوم السبت، إذ سقط على الأرض بشكل مفاجيء وهو يمسك فخذه الأيمن، ليضطر المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليغري لاستبداله بعد مرور 25 دقيقة فقط من بداية اللقاء.

 

وكان واضحاً معاناة اللاعب من الألم، خلال خروجه من الملعب على محفة، برفقة الطاقم الطبي ليوفنتوس. ومن المقرر أن يخضع خضيرة لفحوصات طبية للتعرف على طبيعة الإصابة، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وإن كان من المتوقع عدم لحاقه بمباراة الفريق أمام لاتسيو بكأس السوبر الإيطالي بمدينة شنغهاي الصينية.

 

ولم تكن هذه هي الإصابة الأولى التي يتعرض لها خضيرة منذ انضمامه ليوفنتوس، وذلك بعدما تعرض لإصابة أخرى خلال عمليات الإحماء، قبل لقاء الفريق الودي أمام بروسيا دورتموند الألماني.

 

وتشكل إصابة خضيرة ضربة أخرى إلى يوفنتوس، الذي يفتقد خدمات مدافعيه جيورجيو كيلليني وأندريا بارزالي لمدة 3 أسابيع تقريباً.

أخبار ذات صلة

newsletter