مورينيو يهاجم بينتيز بعد تصريحات زوجته

رياضة
نشر: 2015-07-29 09:17 آخر تحديث: 2016-08-06 17:20
مورينيو يهاجم بينتيز بعد تصريحات زوجته
مورينيو يهاجم بينتيز بعد تصريحات زوجته

رؤيا - كورة- ردّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية لكرة القدم، على تعليقات مونتسيرات سيارا زوجة رافاييل بينيتيز المدرب الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني.

وادعت سيارا في تصريحات سابقة أن زوجها يقوم بإصلاح الاخطاء التي تركها جوزيه مورينيو، فضلا على تأكيدها بأن قرار زوجها بالانتقال إلى تدريب ريال مدريد جاء من أجل ترتيب الفوضى الكبيرة التي تركها السبيشيال وان خلال فترة تدريبه.

وفي تصريحات مثيرة للمدرب البرتغالي ابرزتها صحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، قال مورينيو: "عليها ان تهتم بالنظام الغذائي لزوجها بدلا من انتقادي".

واضاف المدرب السابق لريال مدريد خلال الفترة الممتدة من عامي 2010-2013 قبل أن يعود إلى تدريب تشيلسي: "انها سيدة قليلة الخلط، مع كل الاحترام .. زوجها خلف دي ماتيو في تدريب تشيلسي، بينما انا ذهبت إلى ريال مدريد وخلفني الايطالي كارلو انشيلوتي".

واستطرد: "النادي الوحيد الذي استبدلني بزوجها كان انتر ميلان الايطالي، لكن جميعنا يعلم ماذا حدث بأفضل فريق في أوروبا العام 2010 بعد 6 اشهر من اشراف بينيتيز على تدريبه، لقد دمّر الانتر".

وقال مورينيو، الذي توّج بلقب الدوري الانجليزي مؤخرا مع تشيلسي: "اعتقد انها سيدة تبحث عن شغل وقتها بأي طريقة، لكنني اكرر نصيحتي لها في الاهتمام اكثر بالنظام الغذائي لزوجها".

والجدير بالذكر ان مورينيو يشتهر بأسلوبه الساخر في التعامل مع وسائل الاعلام والمدربين، حيث جدّد (السبيشال وان) خلافه الحاد مع الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال مؤخرا، وانتقد فينغر بعد أن أنفق ملايين ضخمة على جلب لاعبين في كل المراكز خلال السنوات الماضية، وأصبح قادرا على حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم.

أخبار ذات صلة

newsletter