Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أب يعذب طفلته البالغة من العمر عامين حتى الموت .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

أب يعذب طفلته البالغة من العمر عامين حتى الموت .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-07-25 16:42 آخر تحديث: 2016-08-07 03:20
أب يعذب طفلته البالغة من العمر عامين حتى الموت .. تفاصيل
أب يعذب طفلته البالغة من العمر عامين حتى الموت .. تفاصيل

 

رؤيا - ليندا المعايعة - جسد لم يقوى على جوع وعطش وتعذيب حتى الموت فالرأفة خلت من قلب والد الطفلة ذات العامين والنصف، فلم يكن لها لسان ينطق بـ "ارحمني " انا طفلة.. اوقف ضرباتك الموجعة المؤلمة، إلا ان الله كان عليها احن من والدها فلاقت وجه ربها السبت.

بداية اكتشاف الجريمة كانت بوصول الطفلة المغدورة  الى قسم طوارئ أحد المستشفيات إلا انها وصلت الى المستشفى متوفية.

وبحسب مصدر فضل عدم الكشف عن هويته فان الفتاة مضى على وفاتها اكثر من 7 ساعات قبل وصولها الى المستشفى، الا ان مهارة الطب الشرعي كانت وراء اكتشاف "متلازمة الطفل المعذب" بكل صورها.

وقال ان والد الطفلة يبلغ من العمر "27" عاما وهو يعمل بـ "الخردة" ولديه من مطلقتيه الاولى والثانية  3 ابناء "طفلتين  وطفل " وقد تزوج من إمراة ثالثة يعيش الطفل في كنف جدته من والده.

واشار إلى أن شقيقة المغدورة راجعت المستشفى قبل 5 أيام بسبب اصابتها بكسر "رد الكسر ليدها " ولم يكن قد بدا عليها اية أثار عنف واضحة يمكن للاطباء الاستدلال من خلالها على وجود عنف جسدي واعتب رسبب الكسر "سقوط".

وفي تفاصيل القضية أوضح ان عم الطفلتين زار منزل أخيه "المشتبه به" بتعذيب طفلته حتى الموت وقد شاهد المغدورة "ابنة شقيقه" ملفوفة بحرام وقد وضعت في احدى زويا المنزل، وقام بنقلها الى المستشفى فيما تبين انها وصلت بحالة وفاة وبناء على ذلك تم احالتها للطب الشرعي.

واضاف بعد الكشف الطبي عليها تبين أنه قد مضى على زمن الوفاة اكثر من 7 ساعات وظهر على الجثة أثار للحروق على جسدها باشكال نمطية استخدم فيها مواد حارقة.

كما أظهر الكشف الطبي وجود "سحجات وكدمات" باعمار زمنية مختلفة منها قديم وحديث.

وتابع ان اللجنة الطبية التي ترأسها مديرية المركز الوطني للطب الشرعي د. قيس القسوس وبعضويتها استشاريي الطب الشرعي د.اسراء الطوالبه ود.عمر المحسيري، تبين للجنة وجود نزيف بالدماغ نتيجة ارتطامها بجسم صلب.

واشار الى ان وزن الطفلة لم يتجاوز 8" كيلو غرامات" وهذا وزن قليل بالنسبة لطفلة تبلغ من العمر سنتين ونصف كما انها كانت تعاني من حالة جفاف شديد وجوع وهذا كان باديا على الجثة.

وقال ان الكشف الطبي وجد اثار عضات وكدمات دموية مختلفة وسحجات على معظم انحاء الظهر ناتجة عن جر الطفلة على جسم صلب خشن دون ملابس اضافة الى علامات ضغط على العنق.

وبين الى ان الاب المشتبه به القي القبض عليه  والذي جرى توقيفه على ذمة القضية بعد اعترافه امام المحققين تمهيدا لاحالته الى المدعي العام المختص غدا الاحد.

وتابع المصدر ان شقيقة المغدورة تم احالتها الى ادارة حماية الاسرة للكشف عليها ومتابعة وضعها والتحقيقات ما زالت مستمرة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter