Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس بلدية السلط يهدد بوقف العمل بمشروع نفق مدخل المدينة | رؤيا الإخباري

رئيس بلدية السلط يهدد بوقف العمل بمشروع نفق مدخل المدينة

الأردن
نشر: 2015-07-23 11:06 آخر تحديث: 2016-07-06 07:50
رئيس بلدية السلط يهدد بوقف العمل بمشروع نفق مدخل المدينة
رئيس بلدية السلط يهدد بوقف العمل بمشروع نفق مدخل المدينة

رؤيا-  الرأي - حمل مدير مشروع نفق مدينة السلط المهندس امين بسيوني بلدية السلط الكبرى مسؤولية تأخر تنفيذ المشروع بعد اصرار رئيس البلدية على وقف عمل الاليات و مصادرة رخصها لحين تعبيد عدد من الطرق في مدينة السلط على نفقة المشروع .


و قال  البسيوني ان كوادر من بلدية السلط و بايعاز من رئيس البلدية قامت بجولة على موقع المشروع و طالبت بوقف الاليات عن العمل نهائيا بحجة عدم التزام الشركة بالشروط البيئة خلال تنفيذ اعمال المشروع مؤكدا بان ليس للبلدية حق في التدخل بالعطاء المبرم مع وزارة الاشغال العامه باعتبارها صاحبة الولاية للمشروع .


واوضح  بان الضغوطات التي تواجهها ادارة المشروع من قبل بلدية السلط بسبب تاخر تعبيد بعض الطرق في المنطقة المحيطة بمنطقة المشروع لافتا الى ان المشروع لن يحتمل اي تعطيل او تاخير بسبب كثافة اعمال البنية  التحتية التي تتعامل معها الشركة خلال الوقت الحالي و التي تعتبر بمثابة عوائق و تحديات اضافية على اعمال المشروع .


بدوره قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان بان محاولة ايقاف الشركة المنفذه للمشروع عن العمل يعود الى عدم التزامها بتعبيد التحويلات التي تستخدم كتحويلات و طرق بديله للمشروع فضلا عن شكاوي المجاورين و المتضمنه عدم التزام الشركة بالشروط البيئيه للمنطقة المحيطه بالمشروع .


يشار الى ان وزارة الاشغال العامه و الاسكان قد قامت قبل البدء بتنفيذ المشروع باعداد التحويلات المرورية الخاصه خلال فترة التنفيذ و تعبيد كافة الشوارع المحيطة بالمنطقة على نفقة الوزارة لخدمة مستخدمو الطريق .

أخبار ذات صلة

newsletter