الصريح يتعاقد مع 4 محترفين اجانب

رياضة
نشر: 2015-07-14 14:11 آخر تحديث: 2016-07-09 04:30
الصريح يتعاقد مع 4 محترفين اجانب
الصريح يتعاقد مع 4 محترفين اجانب

رؤيا - بترا - تعاقد نادي الصريح لكرة القدم مع 4 محترفين اجانب لتمثيل الفريق في الموسم الكروي المقبل، رغم أن التعليمات تتيح للفريق تسجيل 3 محترفين فقط. ويشارك في تدريبات الفريق حاليا المحترفان السوريان محمود نزاع وايمن الخالد والعاجيان ايمانويل وعبدالله باكايوكا، حيث يرتبط هؤلاء المحترفون الاربعة بعقود رسمية مع الصريح الباحث عن نتائج جيدة في الموسم الكروي المقبل.

وقال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني اليوم الثلاثاء ان تعاقد ناديه مع 4 محترفين يشكل حالة نادرة الحدوث في الملاعب الاردنية، لا سيما وأن تعليمات اتحاد الكرة تتيح للنادي المحترف فقط التعاقد مع 3 محترفين لتمثيله في المسابقات المحلية.

واضاف العجلوني "نحن نعرف التعليمات جيدا، وهو ما دفعنا لوضع المحترف العاجي باكايوكا على لائحة الاعارة أو البيع، مشيرا الى ان اكثر من ناد دخل في مفاوضات مع الصريح لاستعارة باكايوكا، وفي الموسم الماضي تعاقدنا مع المحترف الرابع باكايوكا، ولكن سرعان ما تمت اعارته الى فريق نادي الرمثا قبل ان يعود الآن الى صفوف الصريح بعد انتهاء فترة اعارته.

واشار الى انه ملتزم بدفع مستحقات المحترفين الاربعة، ولكن الجهاز الفني سيكون صاحب الحق في اختبار 3 محترفين لاشراكهم في المنافسات.

أخبار ذات صلة

newsletter