Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
75 قرشا تذكرة الحفلة الواحدة في مهرجان الفحيص .. صور | رؤيا الإخباري

75 قرشا تذكرة الحفلة الواحدة في مهرجان الفحيص .. صور

هنا وهناك
نشر: 2015-07-12 18:58 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
75 قرشا تذكرة الحفلة الواحدة في مهرجان الفحيص .. صور
75 قرشا تذكرة الحفلة الواحدة في مهرجان الفحيص .. صور

رؤيا - جورج برهم - عقد اليوم بالنادي الارثوذكسي في مدينة الفحيص مؤتمرا صحفيا للاعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان الفحيص المقرر بالسابع والعشرين من الشهر الحالي تحت رعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير حسين بن عبدالله بحضور نقيب الفنانين ساري الاسعد وعدد من الفنانيين الاردنيين ورئيس بلدية الفحيص هويشل العكروش ومدير مهرجان الفحيص ايمن سماوي.

 

واعلن مدير المهرجان ايمن سماوي في بداية المؤتمر عن توقيع اتفاقية بين ادارة المهرجان ونقابة الفنانيين، مشيرا الى ان مهرجان الفحيص هو مهرجان غير ربحي سيكون سعر التذكرة لحضور كافة الفعاليات 10 دنانير اي 75 قرش لكل فعالية حتى فعاليات الفنانين الكبار، وستكون فعاليات المهرجان مقسمه على 4 مسارح كبيرة.

 

ولفت سماوي ان مهرجان الفحيص يواجه مشاكل التمويل من قبل الحكومة حيث تسائل عن سبب هذا التقصير حيث ان مهرجان الفحيص تم تمويله بـ 46 الف دينار بينما مهرجان جرش تم تمويله بـ مليون دينار، وطالب بأن تولي وزارة الثقافة اهتمام اكبر بالمهرجانات جميعها وليس مهرجان واحد لان الفن يعكس الوجه الحضاري للبلد ويزيد من وعي الانسان ويبعده عن التطرف والارهاب، حسب قوله.

 

يذكر بأن المهرجان تم تأجيله بعد دفع كافة التكاليف للفنانيين العام الماضي بسبب العدوان الذي شنه الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.


وسيشارك في المهرجان عدد من الفنانين والشعراء مثل الشاعر ادونيس  ومعين شريف ورويدا عطيه ووليد توفيق وزين العوض وعلي الديك وفرقة اللوزيين.

أخبار ذات صلة

newsletter