Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الوطني للناشئين يستقبل نظيره الفلسطيني | رؤيا الإخباري

المنتخب الوطني للناشئين يستقبل نظيره الفلسطيني

رياضة
نشر: 2015-06-12 05:33 آخر تحديث: 2016-07-05 10:50
المنتخب الوطني للناشئين يستقبل نظيره الفلسطيني
المنتخب الوطني للناشئين يستقبل نظيره الفلسطيني

رؤيا - سميحة مجدلاوية - يستقبل المنتخب الوطني للناشئين نظيره الفلسطيني في لقائين يومي السبت والاثنين المقبلين في الساعة الخامسة مساء على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب وذلك في اول تجربة للمنتخب الذي اعيد تشيكله بقيادة المدرب الفرنسي اريك ديليتان ومساعده الوطني عبد الله القططي.

 

كذلك رحب المنتخب بدعوة نظيره السعودي ليقابله في عمان يوم 26 اب القادم وفقا لما اعلنه السيد احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية والذي اكد ان الاتحاد ممثلا بالامانة العامة يبذل جهودا كبيره من اجل تامين المباريات الودية لكافة المنتخبات التي ينتظرها استحقاقات رسمية.

 

ونجحت هذه الجهود بتامين ثلاث مباريات لمنتخب الناشئين تحت سن 16 عاماً والذي سيقابل نظيره الفلسطيني مرتين والسعودي مرة واحده ثم يشارك ببطولة غرب اسيا والتي سيستضيفها الاردن خلال الفترة من 29 تموز وحتى السابع من اب القادمين .

 

واضاف قطيشات الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان مباراة السعودية الودية تاتي بعد بطولة غرب اسيا وتسبق المشاركة بالتصفيات الاسيوية والتي سوف تقام في قيرغستان خلال الفترة من من 12 إلى 20 أيلول المقبل بمشاركة منتخبات كل من نيبال، عمان، و قرغيزستان .

 

وعبر الفرنسي اريك عن سعادته بتوقيت مباراتي فلسطين حيث تأتي بعد أكثر من شهر من التدريبات المتواصلة لمنتخب الناشئين، و هذه فرصة للوقوف على التطور الاعبين و اختبار جهازيتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter