Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيلي والإكوادور يقصان شريط إفتتاح كوبا أمريكا | رؤيا الإخباري

تشيلي والإكوادور يقصان شريط إفتتاح كوبا أمريكا

رياضة
نشر: 2015-06-11 06:57 آخر تحديث: 2016-07-29 11:30
تشيلي والإكوادور يقصان شريط إفتتاح كوبا أمريكا
تشيلي والإكوادور يقصان شريط إفتتاح كوبا أمريكا

رؤيا - يقص منتخبا تشيلي والإكوادور الخميس شريط النسخة الرابعة والأربعين، من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) لكرة القدم، عندما يلتقيان في المباراة الافتتاحية للبطولة على الاستاد الوطني في سانتياجو عاصمة تشيلي حيث تستضيف تشيلي فعاليات هذه النسخة حتى الرابع من تموز/يوليو المقبل.

ويتطلع كل من الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة التي تأتي في بداية حملة كل منهما للبحث عن لقبه الأول في تاريخ مشاركاته بكوبا أمريكا. ورغم الفارق في المستوى بين الفريقين في ضوء ما شهدته الفترة الماضية من تباين في أدائهما، يصعب التكهن بنتيجة مباراة الغد في ظل المفاجآت التي تتسم بها المباريات الافتتاحية في مثل هذه البطولات الكبيرة.

وشارك الفريقان في بطولة كأس العالم 2014، بالبرازيل ولكن المنتخب الإكوادوري كان الوحيد من الممثلين الستة لقارة أمريكا الجنوبية في المونديال البرازيلي الذي يخرج من الدور الأول للبطولة فيما شق منتخب تشيلي طريقه بجدارة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في المونديال وبهر الجميع خلال مباراته التي فاز فيها 2 / صفر على المنتخب الأسباني حامل اللقب آنذاك.

ولكن منتخب تشيلي لم يستطع استكمال مغامرته في المونديال بعدما سقط أمام نظيره البرازيلي بركلات الترجيح في دور الستة عشر للبطولة.

ولهذا ، يسعى كل من الفريقين لتقديم عرض قوي في مباراة الخميس وانتزاع الفوز الذي يضعه في دائرة المنافسة بقوة على التأهل للدور الثاني من هذه المجموعة التي تضم معهما منتخبي المكسيك وبوليفيا.

أخبار ذات صلة

newsletter