Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحويل 409 مركبات من خط الاردن سوريا لخطوط داخلية وخارجية | رؤيا الإخباري

تحويل 409 مركبات من خط الاردن سوريا لخطوط داخلية وخارجية

الأردن
نشر: 2015-06-08 12:23 آخر تحديث: 2016-08-07 15:00
تحويل 409 مركبات من خط الاردن سوريا لخطوط داخلية وخارجية
تحويل 409 مركبات من خط الاردن سوريا لخطوط داخلية وخارجية

- بترا - عقدت هيئة تنظيم النقل البري اليوم الاثنين اجتماعا مع مالكي وسائقي سيارات السفريات الخارجية العاملة على خط الاردن سوريا لاجراء عملية قرعة، لتحويل 409 مركبات عمومية عاملة على الخط الى خطوط خارجية وداخلية بسبب الاحداث الجارية في الجانب السوري.


وبين مستشار المدير العام  لشؤون المحافظات في هيئة تنظيم النقل البري رئيس لجنة الطلبات المهندس زاهي بني سعيد  ان القرعة  ستجري على 409 مركبات عمومية من اصل  700 عاملة على الخط  ممن تقدموا بطلبات التحويل قبل تاريخ العشرين من ايار الماضي لإيجاد حل جذري شبه دائم لهم لحين عودة الظروف الى سابق عهدها على الحدود الاردنية السورية، وللحفاظ  على مصدر رزقهم.


وبين ان الخطوط الداخلية ستشمل تكسيات محافظة عمان، سرفيس اربد الزرقاء،  وسرفيس عمان جسر الملك حسين، والخطوط الخارجية ستحول باتجاه المملكة العربية السعودية، موضحا انه تم اللجوء للقرعة لإختيار العدد المطلوب حسب السقف المحدد من قبل الهيئة وحسب الية تم اعدادها من لجنة فنية تم تشكيلها من مختلف الجهات الرسمية لهذه الغاية مشيرا  انه ستتاح طلبات التحويل مرة اخرى للذين لم يتقدموا لها بعد الانتهاء من عملية القرعة في مرحلة لاحقة سيتم الاعلان عنها.


واجرى عملية القرعة لجنة فنية مختصة مندوبة عن وزارة النقل والداخلية ومديرية الامن العام  وهيئة تنظيم النقل البري وامانة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter