Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هاميلتون يسجل أسرع زمن في تجارب كندا الثانية | رؤيا الإخباري

هاميلتون يسجل أسرع زمن في تجارب كندا الثانية

رياضة
نشر: 2015-06-06 05:36 آخر تحديث: 2016-06-28 20:50
هاميلتون يسجل أسرع زمن في تجارب كندا الثانية
هاميلتون يسجل أسرع زمن في تجارب كندا الثانية

رؤيا - سميحة مجدلاوية - تمكّن سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون من تسجيل أسرع زمن في حصة التجارب الثانية لجائزة كندا الكبرى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا ون بالرغم من تعرضه لحادث بسبب الأمطار.

 

ورغم هطول الأمطار، خرج سائقا فريق مرسيدس إلى الحلبة باستخدام الإطارات الخاصة بالحلبة الرطبة، إلا أن هذا الأمر أدى لانزلاق هاميلتون واصطدامه بالحلبة عند المنعطف العاشر الدائري، ما أدى لرفع الأعلام الحمراء.

 

بداية الحصة شهدت خروج سيارات فريق فيراري وفورس إنديا باستخدام الإطارات فائقة الليونة على الفور، ليتصدر سيباستيان فيتيل في البداية بزمن 1:16.534.

 

اللفة الأولى للويس هاميلتون باستخدام الإطارات فائقة الليونة شهدت خروجه عن حدود الحلبة عند المنعطف المزدوج الأخير، عندما كان يحاول تفادي الاصطدام بسيارة رومان غروجان.

 

لكنه تمكن من تسجيل 1:15.988 في لفته التالية ليضمن المركز الأول في هذه الحصة. استمرت الأداء الجيد لثنائي فيراري إذ تمكن كل من فيتيل ورايكونن من التغلب على نيكو روزبرغ، حيث سجل فيتيل 1:16.304 ليحتل المركز الثاني متقدماً على زميله في الفريق بـ0.006 ثانية فقط، في حين اكتفى روزبرغ بالمركز الرابع ومتأخراً بـ0.452 ثانية عن زمن هاميلتون الأسرع.

أخبار ذات صلة

newsletter