Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ماتري يهدي كأس ايطاليا ليوفينتوس - فيديو | رؤيا الإخباري

ماتري يهدي كأس ايطاليا ليوفينتوس - فيديو

رياضة
نشر: 2015-05-21 04:12 آخر تحديث: 2016-08-07 11:50

رؤيا - حسام نصار - نصب يوفنتوس نفسه ملكاً متوجاً على عرش كرة القدم الإيطالية هذا الموسم، بعدما أحرز الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الرابعة في تاريخه، إثر فوزه الصعب والمثير 2-1 على لاتسيو، عقب التمديد في نهائي بطولة كأس إيطاليا .

وأضاف يوفنتوس بذلك لقب الكأس إلى بطولة الدوري، التي احتفظ بلقبها للموسم الرابع على التوالي هذا العام، قبل أربع مراحل من نهاية المسابقة. واتسمت بداية المباراة التي أقيمت بالملعب الأولمبي بالعاصمة روما، بالإثارة والمتعة، بعدما باغت لاتسيو منافسه بهدف مبكر حمل توقيع الروماني ستيفان رادو في الدقيقة الرابعة، عبر ضربة رأس رائعة، قبل أن يتعادل جورجيو كيليني سريعاً ليوفنتوس في الدقيقة 20.

وفشل الفريقان في هز الشباك طوال الفترة المتبقية من الوقت الأصلي، ليحتكما للوقت الإضافي، الذي سجل خلاله البديل أليساندرو ماتري الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 97.

وبهذا الانتصار، انفرد يوفنتوس بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، بعدما توج بها للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ 20 عاماً، متفوقاً على روما صاحب الألقاب التسعة، ليصبح أول فريق يزين قميصه بالنجمة الفضية بدءاً من الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter