Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء توزيع بطاقات وأرقام جلوس طلبة التوجيهي | رؤيا الإخباري

بدء توزيع بطاقات وأرقام جلوس طلبة التوجيهي

الأردن
نشر: 2015-05-17 11:29 آخر تحديث: 2016-07-30 06:00
بدء توزيع بطاقات وأرقام جلوس طلبة التوجيهي
بدء توزيع بطاقات وأرقام جلوس طلبة التوجيهي

رؤيا-  بدأت وزارة التربية والتعليم توزيع بطاقات الجلوس للاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية / التوجيهي للدورة الصيفية للعام الدراسي الحالي  2015.
 
وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد أن توزيع البطاقات للطلبة النظاميين يتم من خلال مدارسهم ، فيما يتم توزيعها لطلبة الدراسة الخاصة من خلال مديريات التربية والتعليم التابعين لها .
 
ودعا الجلاد الطلبة للالتزام بتعليمات الامتحان والموجودة على ظهر بطاقة الجلوس،حفاظا على سلامة سير امتحاناتهم وتجنبهم للوقوع في المخالفات التي قد تعرضهم للعقوبات المترتبة عليها.
 
وأوضح أن عدد المتقدمين للاشتراك في الامتحان لهذه الدورة بلغ(127800 ) مشترك ومشتركة، من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية  ، مبينا أن المتقدمين للاشتراك في الامتحان توزعوا بواقع 20900 مشترك ومشتركة في الفرع الأدبي، و35900 مشترك ومشتركة في الفرع العلمي، و48200 مشترك ومشتركة في فرع المعلوماتية، فيما توزع باقي المشتركين على بقية الفروع.
 
يذكر أن الامتحان في هذه الدورة يبدأ في 15 حزيران المقبل ، وينتهي في 28 من الشهر ذاته ، حيث كانت الوزارة نشرت برنامج الامتحان على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo   ،كما تم توزيعه على جميع مدارس المملكة الثانوية في حينه.
 

أخبار ذات صلة

newsletter