Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المهندس الطراونه يستقبل ذوي الطبيب ابو ريشه | رؤيا الإخباري

المهندس الطراونه يستقبل ذوي الطبيب ابو ريشه

الأردن
نشر: 2015-05-17 09:26 آخر تحديث: 2016-07-26 05:10
المهندس الطراونه يستقبل ذوي الطبيب ابو ريشه
المهندس الطراونه يستقبل ذوي الطبيب ابو ريشه

رؤيا- اكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه لدى استقباله اليوم الاحد وفدا يمثل ذوي المغدور الطبيب المرحوم محمد ابو ريشه ووجهاء عشائر منطقة شفا بدران بحضور عدد من النواب ان الحادث الاليم الذي تعرض له المرحوم شكل صدمة كبيرة لدى الاردنيين كافة.


وقال  الطراونه ان المصاب جلل وكبير ويشكل خروجا على القانون مؤكدا ان الجميع يؤمن بسيادة القانون ودولة المؤسسات وان مجلس النواب كما انتم والاردنيين جميعا نطالب بضرورة تطبيق القانون مشددا على ان القانون  سيأخذ مجراه.


واكد  الطراونه انه سينقل العريضة  التى استلمها من الوفد الى جلالة الملك عبد الله الثاني وسيحمل مطالب الوفد الى الجهات المختصه على اختلاف مستوياتها مشددا على ان مجلس النواب ينحاز مع قضية الطبيب العادلة ومع مطالبات الوفد وبشكل خاص ما يتعلق بالاسراع بتنفيذ عقوبة الاعدام بحق المجرم وشركاه.


واشاد  بدور العشائر الاردنية وبخاصة عشائر منطقة شفا بدران الذين ضربوا مثلا في المحافظة على الامن والالتزام باقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع هذه القضية.


بدوره طالب الوفد بضرورة تطبيق القانون وتنفيذ حكم الاعدام فورا بحق القاتل وشركائه لينالوا جزائهم العادل حفاظا على الامن وعدم فتح المجال لاي فوضى قد تحدث جراء اطاله مجريات التحقيق والمحاكمة.
واستعرض الوفد مئاثر الطبيب الفقيد المرحوم محمد ابو ريشة الذي خدم بلدة كطبيب مختص في مستشفى البشير في تخصص نادر بجراحة الاطفال.

وبينوا ان القاتل كان قد اعتدى على الطبيب في عيادته اثناء الواجب الرسمي وحكم علية بالسجن الا ان الطبيب المرحوم قد عفى عنه واخرج القاتل من السجن اثر تنازل الطبيب عن حقه الا ان القاتل استمر في تهديد الطبيب في العيادة والمنزل  الى ان قام بفعلته الشنعاء بشكل همجى لايمت للانسانية بصلة وفي وضح النهار امام زوجته واطفاله البنات على الرغم من ان الطبيب قد ابلغ الجهات المختصه عن التهديدات التى تعرض لها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter