Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبرز مباريات الدوريات الاوروبية السبت | رؤيا الإخباري

أبرز مباريات الدوريات الاوروبية السبت

رياضة
نشر: 2015-05-16 07:38 آخر تحديث: 2016-08-06 02:00
أبرز مباريات الدوريات الاوروبية السبت
أبرز مباريات الدوريات الاوروبية السبت

رؤيا- تقام اليوم السبت عدة مباريات فى الدوريات الأوروبية، من أبرزها الدوري الانجليزي والايطالي والالماني والفرنسي وتاليا أبرز هذه المباريات:

 

مباريات الدوري الانجليزي


يشهد اليوم السبت العديد من المباريات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سيلعب ساوثهامبتون مع استون فيلا على ملعب سانت ميريز، كذلك يلعب سندرلاند مع ليستر سيتي على ستاد أوف لايت، ويقابل كوينز بارك رينجرز ضيفة نيوكاسل على ملعب لوفتس رود، ويلعب توتنهام مباراة هامة مع هال سيتي على ملعب وايت هارت لين، واهم مباراة اليوم بين ليفربول وكريستال بالاس. على ملعب انفيلد.

 

مباريات الدوري الفرنسي


قمة اليوم ومباراة حسم اللقب والتي ستجمع باريس سان جيرمان ومونبيليه على ملعب لا موسون في مباراة يحتاج فيها باريس سان جيرمان للتعادل من اجل حسم اللقب.

 

مباريات الدوري الالماني


سيلعب فولفسبورج و بوروسيا دورتموند على ملعب فوكسفاجن أرينا، ويلتقي أوجسبورج      و هانوفر 96 على ملعب إمبولس أرينا، وعلى ملعب فيلتينس ارينا يلتقي فريقا شالكه 04 و بادربورن، وسيلعب فرايبورج وبايرن ميونيخ على ملعب بادينوفا ستاديون، كما يلتقي نادي فيردر بريمن  مع بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب فيسير شتاديون، ويقابل شتوتجارت فريق هامبورج على ستاد مرسيدس بينز ارينا، وسيلعب فريق باير ليفركوزن مع هوفنهايم على ملعب باي ارينا، ويلتقي فريقا هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت على الملعب الأولمبي ببرلين، واللقاء الاخير يجمع ماينز 05     وكولن على ستاد داي كوفاس أرينا.

 

مباريات الدوري الايطالي


سيشهد الدوري الايطالي السبت مباراتين، الاولى بين لاتسيو وسامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس والمباراة الثانية بين انتر ميلان ويوفنتوس على ملعب سان سيرو.

أخبار ذات صلة

newsletter