رئيس نابولي يتهم بلاتيني بالتواطؤ لصالح اشبيلية

رياضة
نشر: 2015-05-08 12:20 آخر تحديث: 2016-08-04 02:40
رئيس نابولي يتهم بلاتيني بالتواطؤ لصالح اشبيلية
رئيس نابولي يتهم بلاتيني بالتواطؤ لصالح اشبيلية

رؤيا - اتهم دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي بالتآمر ضد ناديه والرغبة في اهداء اشبيلية الاسباني لقب الدوري الاوروبي بعد تعادل فريقه ذهاباً على ملعبه مع ضيفه الاوكراني دينيبرو بهدف لكل فريق.

وقال دي لاورنتس للصحفيين بعد انتهاء اللقاء في تصريحات ابرزتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت" انا غاضب للغاية ، اللعبة التي تعادلوا من خلالها كانت تسلل واضح ، إنهم يحاولون اعطاء بطولة بلا قيمة بعض الأهمية ، نحن نشارك بها فقط لأنها ستؤهل الفائز لدوري الأبطال الموسم المقبل ".

وأضاف دي لاورنتيس: " في لقاء نصف النهائي لا يمكن أن تقم بتعيين 6 حكام ويكونوا غير قادرين على ايصال اللقاء لبر الامان ، بلاتيني يتسبب في كارثة وسيفكر في ذلك في غرفته في سويسرا بينما نحن سننفجر من الغضب ".

واستمر المنتج السينمائي الشهير في حديثه قائلاً " لا يمكن توجيه اللوم للاعبي فريقي ، المعنى واضح من اليويفا ومن بلاتيني ، الكأس يجب أن تذهب إلى اشبيلية واسبانيا ، لماذا لا يخبرونا بذلك بشكل صريح ، الامر واضح ولا يحتمل اي شك ، لقد رأينا حكم بقيمة ريتسولي بالأمس في لقاء برشلونة وبايرن ميونيخ اما اليوم فرأينا حكم لا أحد يعرفه ولم يسمعه عنه أحد ".

أخبار ذات صلة

newsletter