Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاميرة بسمة تؤكد اهمية مأسسة العمل الخيري | رؤيا الإخباري

الاميرة بسمة تؤكد اهمية مأسسة العمل الخيري

الأردن
نشر: 2015-04-26 17:09 آخر تحديث: 2016-07-18 11:40
الاميرة بسمة تؤكد اهمية مأسسة العمل الخيري
الاميرة بسمة تؤكد اهمية مأسسة العمل الخيري

رؤيا - بترا - اثمر لقاء نظمته حملة البر والاحسان، التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، ونقابة تجار المواد الغذائية، الاحد، عن وضع أسس لتنفيذ شراكة نوعية لتقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة وبما يسهم في تلبية الاحتياجات المتزايدة لهذه الاسر من المواد الغذائية.

 

وجاء اللقاء الذي نظمته الحملة بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة مع نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق وأعضاء النقابة ضمن سلسلة اللقاءات التي تنفذها الحملة لتعزيز الشراكة مع مختلف قطاعات المجتمع لتطوير نوعية المساعدات التي تقدمها الحملة للأسر المستهدفة.

 

وبينت سموها خلال الزيارة التي رافقها فيها, نائب رئيس اللجنة العليا للحملة الدكتور عبد السلام العبادي وأعضاء اللجنة رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد و الحاج محمد غازي ابو صوفة، أهمية مأسسة العمل الخيري لضمان ديمومته واستمراره, والعمل على تطوير برنامج دائم لتوزيع المساعدات الغذائية على محتاجيها في مختلف مناطق المملكة.

 

واعربت سموها, عن تقديرها للدور الذي يقوم به قطاع تجار المواد الغذائية والذي يحمل على عاتقه مسؤولية الامن الغذائي للوطن, مؤكدة اعتزازها بقطاع تجار المواد الغذائية ,والسعي للعمل على بناء شراكة تسهم ايجابا في دعم برامج الحملة وتحسين نوعية المساعدات المقدمة للمحتاجين, بالإضافة إلى دعم الاسر وتأهيلها للوصول الى مرحلة الاعتماد على الذات لضمان تمكينها بشكل مستدام, وذلك من خلال برنامج الدعم الغذائي الذي يوفر مشاريعا انتاجية وغذائية للأسر الفقيرة.

 

وأثنى الحضور على الجهود التي تقودها سمو الاميرة بسمة من خلال حرصها الدائم ومنذ عقود على العمل الخيري والتطوعي ومساعدة المحتاجين في مختلف مناطق المملكة ما يشكل مصدر الهام للجميع لبذل مزيد من الجهود لتحسين واقع الكثير من الاسر الفقيرة في المملكة.

 

وقال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، ان زيارة سمو الأميرة بسمة بنت طلال لنقابة تجار المواد الغذائية ينبع من حرص سموها على تطوير اليات العمل الخيري وبما يسهم في تقديم افضل المساعدات للأسر الفقيرة، والحد من الفقر وتأثيراته على هذه الاسر وأهمها عدم توفر الغذاء, مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به حملة البر والاحسان من خلال برامجها المختلفة والتي اصبحت اليوم محل ثقة عند مختلف القطاعات.

 

وناقش الحضور اليات التعاون مع حملة البر والاحسان لطرحها على اجتماع الهيئة العامة للنقابة والخروج بخطة عمل للبدء بتنفيذها في المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter