Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضيفان من العيار الثقيل ..في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال | رؤيا الإخباري

ضيفان من العيار الثقيل ..في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

رياضة
نشر: 2015-04-15 11:13 آخر تحديث: 2016-06-30 21:30
ضيفان من العيار الثقيل ..في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال
ضيفان من العيار الثقيل ..في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

رؤيا - يـوسف البستنجي - تعود مباريات دوري الابطال،الاربعاء، في يومها الثاني بذهاب ربع نهائي البطولة الاكثر اثارة ومتعة على صعيد الاندية بالعالم، وكان امس،الثلاثاء، قد شهد مواجهتين انتهت الاولى بتفوق السيدة العجوز"يوفنتوس" الايطالي بهدف وحيد على موناكو الفرنسي، وبالمواجهة الثانية خيم التعادل السلبي على احداث اللقاء الاسباني بين ريال مدريد واتلتيكومدريد، باليوم الاول لذهاب ربع نهائي البطولة.

بورتو .. بايرن ميونيخ

الاربعاء ستشهد المباراة الاولى، لقاء فريق بورتو البرتغالي صاحب الارض والجمهور على ملعب الدراجو مع بايرن ميونيخ الالماني.

فريق بورتو  في حالة جيدة يسعى من خلالها لتقديم مستوى مميز ليقارع به القوة الالمانية للبافاري بقيادة المدير الفني الاسباني  بيب غوارديولا، ويبحث بورتو، حامل لقب أوروبا 1987 و2004 وبطل البرتغال 27 مرة، لبلوغ نصف النهائي لأول مرة منذ 2004، عندما توج أمام موناكو الفرنسي.

اما بايرن ميونيخ  الالماني المتوج 5 مرات بالبطولة والذي  يعيش أزمة حقيقية بسبب كثرة الإصابات التي نالت معظم نجمومه،  حيث أجبر على الاكتفاء بأربعة بدلاء من مقاعد الاحتياط، في مباراة الاخيرة في البوندسليغا،السبت الماضي أمام أينتراخت فرانكفورت.

ويعاني البافاري في ظل غياب الجناح أرين روبن والظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا، من ضعف في قدراته الهجومية، وفي تنظيم خط الوسط.

 

باريس ساجيرمان .. برشلونة

ملعب حديقة الامراء في باريس العاصمة الفرنسية  سيشهد الليلة الاربعاء مواجهة تفوح منها رائحة المتعة ،حيث سيلتقي مزيج فتاك فيه الرائحة الفرنسية ،وجمالية الاداء الاسباني.

الباريسي جيرمان صاحب الضيافة يدخل الى هذة المواجهة ساعيا لمفاجئة البارشا في بداية اللقاء لمحاولة حسم الذهاب بقيادة لوران بلان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، والذي عبر عن قلقه من ليونيل ميسي وتحركاتة المخيفة، لكن الباريسي يعاني من غيابات ولعل ابرزها نجمه السويدي السلطان ابراهيموفيتش نجم البارشا سابقا، ويسعى الباريسي لكتابة سيناريو قريب من مواجهة تشيلسي الانجليزي في الدور السابق، ليقلب التوقعات ويحقق نتيجة ايجابية امام برشلونة من خلال الاعتماد على نجم الفريق المهاجم الاوروغواني كافاني والممون لاعب الوسط الفرنسي يوهان كاباي لتعويض الغيابات بالفريق.

أما طرف المعادلة الثاني برشلونة الاسباني حامل اللقب 4 مرات، للبطولة الاوروبية الاكثر متابعة حول العالم، فيدخل اجواء المواجهة بذكريات الماضي وهو يطمح لانهاء المشوار خارج الديار قبل عودة الغيابات المهمة للخصم جيرمان، ليستغل الفرصة ويعود بانتصار من فرنسا بقيادة المدرب انريكي الذي يقود برشلونة لصدارة الدوري المحلي بعد ان خطفها من غريمه ريال مدريد ومشوارة الموفق في كأس الملك.

ويعول "البلاوغرانا" بشكل أساسي على النجم الأرجنتيني ميسي، الذي يقدم مستوى رائع هذه الايام حيث تمكن البرغوث من تسجيل هدفه رقم (45) هذا الموسم في مرمى اشبيلية، كما ويعتمد البرشا على النجم البرازيلي نيمار،ولويس سواريز الاوروغواني كقوة تهديفيه للفريق.

يذكر ان الظهير الايمن البرازيلي لاعب برشلونة داني ألفيش سيغيب عن مواجهة الذهاب الليلة بداعي البطاقات الصفراء المسجلة بحقه في مباريات سابقة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter