Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نائب رئيس الفيفا : تنظيم قطر لمونديال 2022 حق أصيل للعرب ولآسيا | رؤيا الإخباري

نائب رئيس الفيفا : تنظيم قطر لمونديال 2022 حق أصيل للعرب ولآسيا

رياضة
نشر: 2014-10-08 18:46 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
نائب رئيس الفيفا : تنظيم قطر لمونديال 2022 حق أصيل للعرب ولآسيا
نائب رئيس الفيفا : تنظيم قطر لمونديال 2022 حق أصيل للعرب ولآسيا

رؤيا - كورة - أكد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا" و رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم أن استضافة قطر لكأس العالم 2022 حق أصيل للعرب ولقارة آسيا مشددا على ثقته الكاملة في قدرة قطر على تنظيم نسخة متميزة من المونديال.

جاء هذا في مقابلة تلفزيونية مع قنوات الكأس على هامش قمة أسباير العالمية لتطوير كرة القدم وعلوم الرياضة التي جرت في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال الأمير علي بن الحسين : تنظيم كأس العالم قطر 2022 حق لقارة آسيا التي سبق وأن نظمت بطولة مثالية في العام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية في أقصى شرق القارة والدور الآن على اقصى غرب القارة لاحتضان المونديال وهو أمر جيد.. و كلنا نقف سند لدعم قطر في استضافة المونديال عام 2022.

وشدد الأمير علي بن الحسين على متانة العلاقة التي تربطه بنظيره القطري قائلا: العلاقة التي تربطنا بالأشقاء في الاتحاد القطري طيبة وجيدة ورئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بمثابة أخ وهناك تعاون كبير بيننا في العديد من المجالات مثل استضافة قطر لبطولة غرب آسيا وتنظيم المباريات الودية بين المنتخبات القطرية والأردنية واستضافة قطر عبر أكاديمية أسباير ومستشفى اسبيتار للرياضيين الأردنيين وجميع الكوادر المتواجدة في قطر دائما ما تكون في خدمة جميع الأشقاء وبهذه المناسبة نجدد الشكر للاتحاد القطري.

وأشاد الأمير علي بقمة أسباير العالمية لتطوير كرة القدم وعلوم الرياضة قائلا: تنظيم مثل هذه المؤتمرات العالمية شيء طيب يحسب لدولة قطر ولأكاديمية أسباير ولاتحاد كرة القدم ويعد بمثابة نموذج لنا جميعا في المنطقة في القارة الآسيوية . 

أخبار ذات صلة

newsletter