Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
راموس بطل حرب اللسان ضد المُتطاولين على ريال مدريد | رؤيا الإخباري

راموس بطل حرب اللسان ضد المُتطاولين على ريال مدريد

رياضة
نشر: 2018-09-19 15:38 آخر تحديث: 2018-09-19 15:38
راموس
راموس

لم يتوقف سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، عن إثارة الجدل، والتلاسن ضد المتطاولين على الفريق الملكي، حيث وجه سهام “لسانه” الحاد نحو أكثر من مدرب ولاعب، إذ لم يسلم أحد من تصريحاته النارية أو تلميحاته الساخرة من أداء أو سلوكيات منافسيه سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وأعدت صحيفة “ماركا” تقريراً مطولاً، تُبرز فيه أن سيرجيو راموس يشتهر بشخصيته المباشرة، حيث يتسلح بالكلمات ويحتمي بدرع اللسان للرد على التعليقات المتعلقة بنفسه أو ريال مدريد، وقد انضم أنطوان جريزمان إلى قائمة المستهدفين، حيث قال عنه: “الجهل يجعلك جريء”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن راموس رد أيضاً على كريستيانو رونالدو الذي قال إن غرفة ملابس يوفنتوس متحدة أكثر من ريال مدريد، وقد علق سيرجيو قائلاً: “دائماً ما كنا عائلة هنا في ريال مدريد، الفريق فوق جميع اللاعبين حتى اللاعبين أمثال رونالدو، ريال مدريد لن يتوقف عن الفوز.”

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن قائد لاروخا، دخل في حرب كلامية مع يورجن كلوب، الذي صرح قائلاً إن راموس غالباً ما يكون متورط في حوادث مثيرة للجدل، وقد رد صاحب القميص 4 بالقول: “يريد أن يبرر عدم الفوز بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018 لكنه ليس أول مُدرب يخسر”.

واستعرضت الصحيفة نفسها، تعقيب راموس على دييجو مارادونا الذي صرح بأن المدافع الإسباني ليس نجماً كبيراً مثل جودين: “لقد كان مارادونا لاعباً رائعاً، لكن في الأرجنتين يعرفون أنه ليس أفضل لاعب في تاريخهم، بالنسبة لي هو ليونيل ميسي هو أفضل لاعب أرجنتيني”.

وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن جيرارد بيكيه أيضاً لم يفلت من قذائف راموس، حيث تحدث مدافع برشلونة عن جدل التحكيم في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ عام 2017، وقد قال سيرجيو في ذلك السياق: “دعه يشاهد مباراة سان جيرمان لمعرفة ما إذا كان يعتقد الشيء نفسه”.

ولفت المصدر آنف الذكر، إلى أن راموس صوب مسدسه المحشو كلاماً في وجه داني ألفيس الذي اتهمه بإدارة ظهره لإشبيلية، حيث قال القائد الإسباني: “داني ألفيس يحب البرازيل لمدة سنة واحدة وسنة أخرى يحب إسبانيا وفي العام التالي إيطاليا، ليس لدي ما أقوله، لأن المشاعر لا يمكن قياسها هكذا، أنا من مواليد إشبيلية وهذا لن يتغير مهما كان”.

واختتمت الصحيفة المشهورة، تقريرها بالتلميح إلى تصريحات جوزيه مورينيو الذي أكد فيها أن راموس لم يلعب ربع نهائي الكأس ذات الأذنين قبل توليه مهمة تدريب ريال مدريد، ليرد المدافع الإسباني بالقول: “كلامه صحيح، عندما وصلنا بدأنا في الدور ربع النهائي ولدينا الآن ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا”.

أخبار ذات صلة

newsletter