Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
15 الف مستوطن يقتحمون الحرم الإبراهيمي | رؤيا الإخباري

15 الف مستوطن يقتحمون الحرم الإبراهيمي

فلسطين
نشر: 2018-09-17 13:01 آخر تحديث: 2018-09-17 13:01
15 الف مستوطن يقتحمون الحرم الإبراهيمي
15 الف مستوطن يقتحمون الحرم الإبراهيمي

اقتحم اكثر من خمسة عشر الف مستوطن متطرف بحماية مشددة من قوات الاحتلال الاثنين، الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وأدوا صلوات تلمودية استفزازية داخل الحرم الشريف، فيما اصيب معلم وعشرات الطلبة الفلسطينيين بالاختناق، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة الخليل الأساسية في المدينة.

وذكرت الاذاعة العبرية العامة، أن أكثر من خمسة عشر الف مستوطن يهودي وصلوا الى الجيب الاستيطاني في قلب مدينة الخليل والحرم الإبراهيمي لإقامة طقوس بمناسبة ما يسمى "يوم الغفران" بالمدينة .

من جهة اخرى، قالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان لها، إن قوات الاحتلال داهمت مدرسة الخليل الاساسية في المدينة، وأطلقت وابلا من قنابل الغاز السام في محيطها، وداخل اسوارها، ما أسفر عن إصابة المعلم أمجد طنينة وعشرات من الطلبة بحالات اختناق، نقلوا على إثرها إلى مستشفيات الخليل، لتلقي العلاج.

كما أربكت مداهمة قوات الاحتلال وإطلاقها قنابل الغاز السام سير العملية التعليمية في المدرسة المذكورة، وخلقت حالة من الرعب في صفوف الطلبة. ويذكر ان تلك القوات اقتحمت المدرسة الأسبوع الماضي، وأصابت معلما بجروح، وعشرات الطلبة بالاختناق.

أخبار ذات صلة

newsletter