منتخب السلة يخسر أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

رياضة نشر: 2018-09-13 21:52 آخر تحديث: 2018-09-13 21:54
منتخبنا الوطني لكرة السلة يخسر أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
منتخبنا الوطني لكرة السلة يخسر أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
المصدر المصدر

خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة أولى مبارياته في الدور الثاني والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في الصين عام ٢٠١٩ وجاء ذلك أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ٨٦-٧٥ ، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس ، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب وسط حضور جماهيري كبير.

 ولم يظهر منتخبنا الوطني في مباراة اليوم بالشكل الذي ظهر به في الدور الأول والذي تصدر من خلاله مجموعته التي ضمت إلى جانبه كل من لبنان وسورية والهند بخمس انتصارات وخسارة وحيدة.

 جاءت بداية المباراة متكافئة بين المنتخبين من خلال تبادل التسجيل والسيطرة على مناطق اللعب حيث انتهى الربع الأول بتقدم منتخبنا الوطني بفارق نقطة واحدة ١٨-١٧ وبرز من جانب "صقور الأردن" في هذا الربع النجم دار تاكر الذي سجل ٥ نقاط.

 الربع الثاني شهد تسرع من لاعبي منتخبنا الوطني لاسيما في تسديد الثلاثيات الأمر الذي استغله المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة نجمه وهداف التصفيات الآسيوية "ريكاردو راتليف" لينتهي هذا الربع بتقدم كوري بنتيجة ١٨-١٤ وكان أحمد الدويري أفضل مسجل للنقاط من جانب منتخبنا برصيد ٦ نقاط.

 تواصلت الندية والإثارة في الربع الثالث والذي استعاد من خلاله منتخبنا الوطني للثقة وقلت أخطاء لاعبيه وتألق في هذا الربع "دار تاكر" الذي سجل ١٣ نقطة لينهي الأردن هذا الربع لصالحه بنتيجة ٢٥-٢٤.

وفرض المنتخب الكوري الجنوبي سيطرته الواضحة في الربع الرابع والأخير الذي شهد خروج اللاعب أحمد الدويري بالخطأ الخامس قبل ٤ دقائق من نهاية اللقاء لينتهي هذا الربع بتقدم كوري جنوبي بنتيجة ٢٧-١٩ ويحسم المواجهة لصالحه بالنتيجة الإجمالية ٨٦-٧٥.

 وكان لاعب المنتخب الكوري الجنوبي ، "ريكاردو راتليف" ، أفضل مسجل للنقاط في هذه المباراة برصيد ٣٠ نقطة ، بينما كان دار تاكر أفضل مسجل للنقاط من جانب منتخبنا الوطني برصيد ٢٤ نقطة.

 وسيغادر منتخبنا الوطني إلى العاصمة الصينية بكين لمواجهة منتخبها يوم الإثنين المقبل في الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات.

أخبار ذات صلة