قبل المواجهة كل ما فعله ميسي ضد ريال سوسيداد .. أرقام رائعة

رياضة نشر: 2018-09-13 10:40 آخر تحديث: 2018-09-13 10:41
ميسي
ميسي
المصدر المصدر

بدأ برشلونة استعداداته لمباراة ريال سوسيداد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي ستقام، السبت، القادم على ملعب أنويتا لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعانى برشلونة كثيراً عندما يزور هذا الملعب في السنوات الماضية، حيث كان يتعثر بالتعادل أو الهزيمة بشكل دائم ومتكرر، لكنه فك هذه العقدة في الموسم المنصرم بعد فوزه برباعية مقابل هدفين.

ويعول برشلونة بالطبع على نجمه الأول ليونيل ميسي لقيادة الفريق نحو الفوز في المباراة القادمة أمام سوسيداد، لاسيما وأن النجم الأرجنتيني يملك أرقام مميزة ضد الفريق الباسكي.

وخاض ميسي 21 مباراة ضد سوسيداد ما بين بطولتي الليجا وكأس الملك، ونجح في تسجيل 15 هدف، كما أنه صنع 7 أهداف آخرين، وبالتالي فإنه قد ساهم بتسجيل 21 هدف بمعدل هدف في المباراة الواحدة.

ورغم سجل ميسي التهديفي مميز أمام سوسيداد، لكن أرقامه متواضعة عندما يزور ملعب الأنويتا، فخلال 11 زيارة لهذا الملعب، سجل النجم الأرجنتيني 5 أهداف فقط، وصحيح أنه سجل تهديفي ليس سيئاً، لكنه كذلك بالنسبة لأرقامه في الملاعب الإسبانية الأخرى.

وقاد ميسي فريقه للفوز على ريال سوسيداد في 13 مباراة، كان منها 11 مباراة على ملعب الكامب نو، بينما تعادل في 3 مناسبات وتلقى 5 هزائم، وكانت جميعها على ملعب الأنويتا.

 

أخبار ذات صلة