Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة تبدأ اغلاقات وتحويلات مرورية .. صور | رؤيا الإخباري

الأمانة تبدأ اغلاقات وتحويلات مرورية .. صور

الأردن
نشر: 2018-09-11 11:24 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
ارشيفية
ارشيفية

أغلقت أمانة عمان صباح الثلاثاء المقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي للقادم من إشارات دير غبار.

وكذلك للمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم ولغاية شارع رفاعة بن أوس للقادم من دوار النهضة ، ولنفق النهضة باتجاه شارع الملكة زين الشرف . لغايات إستكمال إنشاء خط تصريف مياه الأمطار ( كوزمو ) بقطر وأعماق حفر كبيرة .

وتفقد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي سير العمل في الموقع مشددا على إنجاز العمل ضمن الفترة المعلنه في هذا الموقع الحيوي لمعالجة مشكلة تصريف مياه الأمطار في الموقع بشكل نهائي .

وقال مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان الاغلاق تم بالتعاون مع إدارة السير المركزية إعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء ولمدة شهر .

وتشمل التحويلات السير القادم من دوار النهضة باتجاره شارع جبير بن مطعم ثم شارع تاج الملوك فشارع رفاعة بن اوس والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف ، وسيتم تحويل شارع تاج الملوك ليصبح بأتجاه واحد .

وكذلك تحويل السير القادم من جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع تم أستحداثه مؤقتا ما بعد جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع هرم بن قطبة والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف .

واشار الى انه سيتم إغلاق نفق النهضة فقط للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف (عبدون) وتحويل هذا الجزء من السير إلى أعلى دوار النهضة ومنه لشارع الملكة زين الشرف حسب التحويلات المذكورة .

وقامت كوادر الأمانة المعنية بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وأجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين.

وأهابت دائرة السير المركزية وأمانة عمان بالإخوة السائقين توخي الحيطة والحذر والإلتزام بالشواخص التحذيرية والإرشادية والسرعات المقررة .

أخبار ذات صلة

newsletter