ريال مدريد يخطط لتخليص ديبالا من جحيم رونالدو

رياضة نشر: 2018-09-08 02:03 آخر تحديث: 2018-09-08 02:03
ريال مدريد يخطط لتخليص ديبالا من جحيم رونالدو
ريال مدريد يخطط لتخليص ديبالا من جحيم رونالدو
المصدر المصدر

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن تخطيط رئيس نادي ريال مدريد  فلورنتينو بيريز لتخليص النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، من جحيم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً للسيدة العجوز بحسب موقع 360 سبورت.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها لألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، لا يريد الاستمرار مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد جلوسه على مقاعد البدلاء منذ قدوم كريستيانو رونالدو.

 وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، يرغب بشدة في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل، وتخليصه من جحيم الجلوس على مقاعد البدلاء.

 وقالت أن صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا جوهرة يوفنتوس الإيطالي، قد تكلف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ما يصل إلى 90 مليون يورو، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المبل.

وكان قد انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

 

أخبار ذات صلة