التعادل السلبي يحكم موقعة فرنسا وألمانيا

رياضة نشر: 2018-09-07 09:35 آخر تحديث: 2018-09-07 11:55
من المباراة
من المباراة
المصدر المصدر

حسم التعادل السلبي دون أهداف، موقعة منتخب فرنسا، بطل العالم في مونديال روسيا، ضد منتخب ألمانيا، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا، الخميس، ضمن أولى مباريات الفريقين في دوري أمم أوروبا.

وقبل انطلاق المباراة، قام الاتحاد الألماني بتسليم جائزة أفضل لاعب ألماني لعام 2018، للنجم الأشقر توني كروس، بعد أدائه المميز مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى كونه أفضل لاعبي المانشافت في كأس العالم.

وشهدت المباراة فرصاً كثيرة من طرف المنتخب الألماني الذي كان الطرف الأفضل في جل أطوار المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تغييرات مثالية من يواخيم لوف، وقد ساعده في ذلك، تقوقع الديوك في نصف ملعبهم.

وأهدر المانشافت العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وسط تألق لافت للحارس ألفونسو أريولا، الذي بات أول لاعب في تاريخ منتخب فرنسا، يخوض مباراته الدولية الأولى بقميص الديوك، بعد الفوز بكأس العالم.

أما الدقائق الأخيرة من اللقاء، فقد شهدت تكافؤاً بين المنتخبين، حيث سدد عثمان ديمبيلي كرة قوية لم تعرف طريقها للشباك، تبعتها فرصة أخرى كادت أن تدخل المرمى بشكل غريب بعد اصطدامها بقدم روديجير، لتنتهي المباراة بشباك نظيفة بعد امتداد المباراة لدقيقتين وقت بدل ضائع.

وفي نفس البطولة، تغلبت أوكرانيا على جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، يث قص باتريك ستشيك شريط التسجيل في الدقيقة الرابعة، لكن المباراة عادت إلى نقطة الصفر بهدف التعادل عبر يفغن كونوبليانكا في الدقيقة 45، قبل أن يضيف أوليكساندر زينشينكو الهدف الثاني في الوقت الميت.

أخبار ذات صلة