Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشياب يوعز بنقل مركز صحي القويسمة | رؤيا الإخباري

الشياب يوعز بنقل مركز صحي القويسمة

الأردن
نشر: 2018-09-06 17:04 آخر تحديث: 2018-09-06 17:04
الشياب يوعز بنقل مركز صحي القويسمة
الشياب يوعز بنقل مركز صحي القويسمة

اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى ادارات الوزارة المعنية بالاسراع في نقل مركز صحي القويسمة الشامل من موقعه الحالي الى المبنى الجديد .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للدكتور الشياب شملت المبنى الحالي لمركز صحي القويسمة الشامل والمبنى الجديد الذي سيتم الانتقال اليه رافقه فيها مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة العاصمة الدكتور عدنان اسحاق كما شملت الجولة مستشفى الامير حمزه وادارة التامين الصحي.

وقال الدكتور الشياب ان نقل المركز الصحي من موقعه الحالي المستأجر الى المبنى الجديد المملوك للوزارة سيتيح الامكانات لتطوير واقع الخدمة الصحية المقدمة لابناء المنطقة ذات الكثافة السكانية العالية التي تصل الى نحو 150 الف نسمه.

ودعا الدكتور الشياب الادارات المعنية الى الاسراع في اتخاذ الترتيبات الفنية والادارية اللازمة للانتقال الى المبنى الجديد وتزويده بالاحتياجات من الاجهزة والمعدات والاثاث .
ويذكر ان كلفة المركز الصحي الجديد تبلغ مليون و 333 الف دينار من المنحة الخليجية ويتالف من اربعة طوابق بمساحة 2700 متر مربع .

وشدد الدكتور الشياب خلال زيارة متابعة لمستشفى الامير حمزة على اهمية وضرورة تفعيل الدوام المسائي للعيادات الخارجية والتقى المراجعين والمرضى مطمئنا على مستوى الخدمة التي يتلقونها ومدى الرضا عنها .

وزار الدكتور الشياب ادارة التأمين الصحي خلال نصف الساعة الاخيرة من الدوام مؤكدا ضرورة الاستمرار في استقبال المراجعين وانجاز معاملاتهم حتى نهاية الدوام مثلما دعا الادارة الى سرعة الانجاز وتبسيط الاجراءات ودقة الارشفه وحوسبتها.

أخبار ذات صلة

newsletter