اتجاه لإيقاف الحكم المصري إبراهيم نور الدين

رياضة نشر: 2018-09-05 17:03 آخر تحديث: 2018-09-05 17:03
اعتراض لاعبي النادي الفيصلي على الحكم ابراهيم نور الدين في نهائي البطولة العربية
اعتراض لاعبي النادي الفيصلي على الحكم ابراهيم نور الدين في نهائي البطولة العربية
المصدر المصدر

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مصادر مطلعة داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم عن وجود اتجاه فى الاجتماع المقبل لمجلس الاتحاد بإيقاف الحكم إبراهيم نور الدين الذى أدار لقاء الأهلى والإنتاج الحربى فى الجولة الخامسة للدورى الممتاز الأسبوع الماضى .

وذكرت وسائل الأعلام أن قرار الاتحاد المنتظر اعتماده سيكون وفقا للشكوى الرسمية التى أرسلها مجلس إدارة النادى الأهلى المصري للاتحاد، الثلاثاء، فى اعتراض صريح على طاقم تحكيم تلك المباراة ويطالب فيها بضرورة التحقيق مع الحكم واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

وأضافت الوسائل أن المصدر الذى رفض ذكر اسمه قال إن اتجاها قويا لإيقاف طاقم التحكيم بالكامل سيتم اعتماده فى اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل على ان تتراوح مدة الإيقاف ما بين شهر وشهرين على اقصى تقدير على ان يقود الطاقم التحكيمى مباريات فى القسمين الثانى والثالث. واتم المصدر حديثه ان طاقم التحكيم سيتم إبعاده عن ادارة مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم الحالى وهو امر يتجاوب معه اتحاد الكرة لإبعاد اى شبهات عن لجنة التحكيم وعناصرها.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أصدر بياناً هاجم فيه إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي شهدت جدلاً تحكيميا كبيراً، في الدوري المصري الممتاز. 

ووصف بيان الأهلي الأخطاء التي ارتكبها إبراهيم نور الدين في اللقاء بالأخطاء الفجة، وهدد بالانسحاب من بطولة الدوري في حالة عدم وضوح الرؤية من اتحاد الكرة واتخاذ قرارات تضمن تحقيق العدالة في الدوري.

وطلب النادي الأهلي المصري بعض الطلبات من اتحاد كرة القدم يأتي على رأسها، إجراء تحقيق مع نور الدين واتخاذ قرارات رادعة لمنع تكرار تلك الأخطاء، وإعادة النظر في مشاركة بعض الحكام في مباريات القلعة الحمراء القادمة.

أخبار ذات صلة