كلوب يفسر سبب تراجع مستوى محمد صلاح

رياضة نشر: 2018-09-05 14:58 آخر تحديث: 2018-09-05 14:58
صلاح وكلوب
صلاح وكلوب
المصدر المصدر

فسر يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، سبب التراجع البدني والذهني الذي طال النجم المصري محمد صلاح، حيث أشار إلى أن الفريق الأحمر ينتظره عمل شاق في الأيام القليلة المقبلة، نظراً لازدحام مواعيد المباريات المحلية والقارية.

وقال يورجن كلوب تصريحات أبرزتها صحيفة (ديلي ستار) البريطانية: “اللاعبون لم يلصوا لقمة مستواهم وذلك لأننا في البداية.. فيما يخص صلاح هذا أمر طبيعي، البعض عاد متأخراً بسبب المشاركة في كأس العالم”.

وتابع: “لا نزال في مرحلة التحضيرات فيما يخص الجانب البدني، الجميع يعلم أن أمامنا عمل شاق لنقوم به.. بداية من منتصف الشهر الجاري سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام، لذا لا بد أن نقوم بعملنا بداية من الآن للوصول لحالة بدنية جيدة”.

وكان محمد صلاح قد شارك في المباريات الأربع التي خاضها ليفربول لحساب منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد نجح في تسجيل هدفين أمام وست هام يونايتد وبرايتون، لكنه مستواه البدني لم يكن على ما يرام.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن واتفورد وتشيلسي، وذلك بعد انتصاره في جميع المباريات الأربع، مع العلم أن شباكه استقبلت هدفاً وحيداً فقط، بينما سجلت مهاجموه 9 أهداف، منها 4 بقدم ساديو ماني.

أخبار ذات صلة