استبعاد ميسي عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم

رياضة نشر: 2018-09-03 14:12 آخر تحديث: 2018-09-03 14:27
ميسي
ميسي
المصدر المصدر

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأثنين، عن استبعاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، من قائمة الفيفا لأفضل 3 لاعبين في العالم لعام 2018 (جائزة ذا بست).

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي البالغ من العمر 31 عاماً، ليس من بين الثلاثة المتأهلين إلى قائمة الفيفا النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقالت أن المتأهلين الثلاثة إلى جائزة الفيفا لأحسن لاعب في العالم لعام 2018، هم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو المنضم حديثاً ليوفنتوس الإيطالي، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي ومحمد صلاح وكيفين دي بروين ورافائيل فاران وكيليان مبابي وإدين هازارد، جميعهم خارج القائمة النهائية من جائزة الفيفا لأحسن لاعب في العالم لعام 2018.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن قائمة الـ3 لاعبين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعم 2018 خلال ساعات قليلة، بينما الأعلان عن الفائز بالجائزة سيكون يوم 24 سبتمبر في حفل سيقام في لندن.

وأوضحت أن غياب ليونيل ميسي من على المنصة من أبرز المفاجأت، بعد موسمه الممتاز الذي فاز فيه مع النادي بالدوري والكأس وحصل على الحذاء الذهبي.

أخبار ذات صلة