Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لوبيتيجي يكتسح فالفيردي بفلسفة برشلونة | رؤيا الإخباري

لوبيتيجي يكتسح فالفيردي بفلسفة برشلونة

رياضة
نشر: 2018-08-28 18:06 آخر تحديث: 2018-08-28 18:06
لوبيتيجي يكتسح فالفيردي بفلسفة برشلونة
لوبيتيجي يكتسح فالفيردي بفلسفة برشلونة

لم تمر سوى مباريات قليلة، حتى بدأت المقارنات بين برشلونة وريال مدريد تطفو فوق السطح مجدداً، سيّما وأن الفريق الملكي يلعب تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، الذي يحمل فلسفة، وطريقة لعب مغايرة عن المدرب السابق زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جولين لوبيتيجي اكتسح إرنستو فالفيردي بأسلوب التيكي تاكا الذي كان يميز برشلونة، حيث تمكن ريال مدريد من تحقيق أرقام رائعة على مستوى الاستحواذ والتمرير، في أول جولتين لحساب منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد نجح في الوصول إلى 1.505 تمريرة (90.76%) أمام خيتافي ثم جيرونا، بينما بلغت تمريرات برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس ثم بلد الوليد، ما يقارب 1.470 (87.89%).

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد لمس الكرة حوالي 1.880 مرة، في الوقت الذي وصل فيه برشلونة إلى حوالي 1.795، الأمر الذي يعزز تفوق الفريق الملكي على البلاوجرانا، في نسبة الاستحواذ.

يذكر أن ريال مدريد بدأ الموسم الجديد بخسارة السوبر الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما نجح برشلونة في التتويج بلقب السوبر المحلي بفوزه على إشبيلية، بهدفين مقابل هدف.

 

أخبار ذات صلة

newsletter