Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"اليويفا" قد يجبر سان جيرمان على بيع نيمار أو مبابي | رؤيا الإخباري

"اليويفا" قد يجبر سان جيرمان على بيع نيمار أو مبابي

رياضة
نشر: 2018-08-24 19:26 آخر تحديث: 2018-08-24 19:26
تعبيرية
تعبيرية

أفاد موقع "Onda Cero" بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قد يجبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الفرنسي كيليان مبابي.

وذكر موقع روسيا اليوم نقلا عن Onda Cero  أن "اليويفا" سيعلن قريبا عن نتائج التحقيق الذي فتحه ضد سان جيرمان، حول مدى احترام الأخير لقانون اللعب المالي النظيف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب الموقع فإن الاتحاد الأوروبي سيطلب من سان جيرمان بيع نيمار أو مبابي، في حال ثبوت خرق الفريق لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأشار المصدر إلى أنه إذا رفض "البي إس جي" تنفيذ طلب "اليويفا"، فسيواجه خطر التعرض لغرامة كبيرة، وحظرا على أنشطته في سوق الانتقالات.

وأكد "Onda Cero" أن ريال مدريد مستعد لشراء أحد النجمين (نيمار أو مبابي) من الفريق الفرنسي، باعتبار أي منهما قد يتمكن من تعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن النادي الملكي مؤخرا صوب يوفنتوس الإيطالي.

وتقدر القيمة السوقية لمبابي بحوالي 150 مليون يورو، فيما يبلغ سعر نيمار نحو 180 مليون يورو.

وكان سان جيرمان قد تعاقد مع نيمار ومبابي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وضم الأول من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، بينما جلب الثاني من موناكو على شكل إعارة مع خيار الشراء مقابل 180 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

newsletter