Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردنيون يشيعون جثمان الشهيد أحمد الزعبي في الرمثا.. صور | رؤيا الإخباري

الأردنيون يشيعون جثمان الشهيد أحمد الزعبي في الرمثا.. صور

الأردن
نشر: 2018-08-21 13:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأردنيون يشيعون جثمان الشهيد أحمد الزعبي في الرمثا
الأردنيون يشيعون جثمان الشهيد أحمد الزعبي في الرمثا

شارك أبناء بلدة الذنيبة بمدينة الرمثا والفعليات الرسمية والشعبية بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء في مراسم تشييع جثمان الشهيد الشرطي أحمد إدريس الزعبي، الذي ارتقى شهيداً مساء أمس الإثنين، متأثرا بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص.

وجرت لشهيد الواجب مراسم عسكرية، وحمل على أكتاف رفاقه من منتسبي جهاز الدرك ملفوفا بالعلم الأردني.

وشارك مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، في تشييع جثمان الشهيد أحمد إدريس الزعبي في بلدة الذنيبة بمدينة الرمثا.

ونقل الحواتمة تعازي ومواساة جلالة القائد الأعلى لذوي الشهيد وأسرته، ولعشيرة الزعبي، باستشهاد ابنهم الذي قضى متأثراً بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الجبان، الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام، في العاشر من الشهر الحالي في مدينة الفحيص.

وأكد الحواتمة أن الشهيد سيبقى رمزاً للبطولة، خالداً مع الشهداء الذين افتدوا الوطن بدمائهم الزكية، ووقفوا بتضحياتهم سداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره .

وسلم اللواء الركن الحواتمة العلم الأردني لوالد الشهيد الزعبي، وجرت للشهيد مراسم عسكرية مهيبة، حُمل خلالها على أكتاف رفاق السلاح من منتسبي قوات الدرك.

وقال والد الشهيد أن ابنه قضى في سبيل الحق شهيداً، ليقابل وجه ربه في هذه الأيام المباركة مدافعاً عن أرضه ووطنه، داعياً الله أن يحفظ الوطن، وجلالة القائد الأعلى، ومنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter