Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هام من وزارة العمل حول المنصة الإلكترونية الأردنية القطرية | رؤيا الإخباري

هام من وزارة العمل حول المنصة الإلكترونية الأردنية القطرية

اقتصاد
نشر: 2018-08-19 15:01 آخر تحديث: 2018-08-19 15:01
ارشيفية
ارشيفية

أكد الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ضرورة تعبئة كافة البيانات عند الدخول للمنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل من قبل الباحث عن العمل الأردني، وإرفاق السيرة الذاتية أيضا.

وبين الخطيب انه عند تحليل البيانات تبين وجود عدد من الطلبات غير مستوفيه أو مكتملة.

وأوضح أن آليات التقديم تتطلب الدخول إلى المنصة الإلكترونية/ من قبل الباحث عن العمل الأردني، إنشاء ملف خاص للباحث عن العمل باستخدام الرقم الوطني ورقم القيد المدني، البدء بإدخال معلومات الاتصال، التحصيل العلمي، القطاع الوظيفي (3) قطاعات من أصل 7 لكل متقدم، ثم تسلسل الخبرات الوظيفية، الدورات التدريبية، اللغات، المهارات الفنية، المعرفين، وعند بند المرفقات ضرورة إرسال السير الذاتية، وبعدها أرسال الطلب.

لافتا انه ستتولى وزارة العمل القطرية الدخول إلى المنصة الإلكترونية والاطلاع على المعلومات والبيانات المتعلقة بالباحث عن العمل الأردني، واتخاذ الإجراءات المناسبة واللازمة مع القطاع الخاص والعام لغايات الإفادة من المعلومات التي تتضمنها المنصة والتشبيك بين الباحث عن العمل والقطاعين الخاص والعام.

ودعا الخطيب المتقدمين للوظائف من خلال المنصة ممن لم يستكملوا معلوماتهم ضرورة تحديث البيانات والتأكد من تعبئة المعلومات كافة وخصوصا إرفاق السير الذاتية للمتقدمين.

أخبار ذات صلة

newsletter