Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو

رياضة
نشر: 2018-08-18 00:36 آخر تحديث: 2018-08-18 00:36
ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو
ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو

تخشى منتسبو نادي ريال مدريد التأثير المؤكد لرحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس لكونه اعتاد تسجيل 50 هدفا في الموسم، ولذا فإن إدارة النادي الملكي تبحث عن أفضل الحلول المتوفرة لإيجاد البديل.

صحيفة (اس) الإسبانية كشفت أن الحديث عن مهاجمين مثل ليفاندوفيسكي أو هاري كين أو كافاني، يصعب جلبها خلال فترة الانتقالات الحالية نظرا لقوة أندية بايرن ميونيخ وتوتنهام وباريس سا

الأول: فيرنر

 الألماني تيمو فيرنر الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم رغم أنه في الـ22 من عمره.

إدارة مدريد معجبة كثيرا بإمكانات اللاعب حتى أنها أرسلت كشافين لمتابعته وإعداد تقارير عنه الصيف الماضي، وقد سجل اللاعب 42 هدفا لفريقه لايبزيغ خلال الموسمين الماضيين، لكن الشيء السلبي الوحيد في الصفقة أنه لا يزال في بداية مسيرته ولا يمتلك الخبرة الكبيرة لتحمل ضغوط الريال ما يعني أن الصفقة تحمل الكثير من المخاطر.

 الثاني: ردوريغو مورينو

سيكلف مهاجم فالنسيا نحو 80 مليون يورو، ويمتلك صاحب الـ27 عاما تجربة سابقة مع بنفيكا، و"شباب ريال مدريد"، كما كان جزءا من منتخب إسبانيا في كأس العالم مؤخرا.

 كان موسم 2017-18 هو موسم انفجاره مع المدرب مارسيلينو، فقد سجل 19 هدفا، وتبلغ قيمته السوقية أكثر من 100 مليون يورو لكن فالنسيا يملك في الوقت الحالي 4 مهاجمين وبالتالي فسيسمح له بالانتقال مقابل 80 مليون يورو.

 
الثالث: ماورو إيكاردي

 هدَّاف في غاية القوة، لكن مع موعد نهائي قريب قبل انتهاء الفرصة.

من بين الخيارات الثلاثة، إيكاردي هو الأعلى تجربة والأفضل أرقاما، فقد سجل 98 هدفا لإنتر ميلانو في المواسم الـ4 الأخيرة، وقد ارتبط اسمه مرارا وتكرارا بريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

يملك إيكاردي تقنية عالية وحسًا تهديفيا نادرا، وهو مثالي للتسجيل في المساحات الضيقة واستغلا الكرات العرضية، الجانب السلبي الوحيد أن الميركاتو في إيطاليا ينتهي اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ8:00 مساء (بتوقيت إسبانيا)، ولذا فإنه من المستبعد أن يسمح النادي الإيطالي برحيل هدافه دون أن يمتلك بديلا بنفس قوته.

جيرمان من الناحية المادية وتمسكها بهدافيها بشكل قوي، ولذا فإن التفكير يشمل 3 لاعبين آخرين بقدرات تهديفية هائلة.

أخبار ذات صلة

newsletter