Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابو عابد يستدعي تسعة محترفين | رؤيا الإخباري

ابو عابد يستدعي تسعة محترفين

رياضة
نشر: 2018-08-15 15:26 آخر تحديث: 2018-08-15 15:26
أسماء وصور اللاعبين المستدعين لقائمة النشامى
أسماء وصور اللاعبين المستدعين لقائمة النشامى

 استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة جمال ابو عابد، تسعة لاعبين محترفين بالخارج، استعداداً لتجمع النشامى خلال الفترة من 1 وحتى 11 أيلول القادم.

واستقر الجهاز الفني على اختيار عبدالله الزعبي، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، محمد الدميري، جونثان التميمي، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، موسى التعمري وجيمي سياج، حيث ينتظر التحاقهم تباعاً بالتجمع ابتداءً من مطلع الشهر القادم.

ويتخلل التجمع مواجهتي لبنان وعُمان ودياً يومي 6 و11 ايلول القادم عند السابعة مساءً على ستاد عمان الدولي، في اطار التحضيرات لخوض نهائيات كأس آسيا 2019.


اقرأ أيضاً : منتخبنا يواجه لبنان وديا


وينتظر أن يعلن الجهاز الفني قائمة المنتخب بشكلها النهائي بعد نهاية الاسبوع الاول من دوري المناصير للمحترفين اواخر الشهر الجاري.

ويعد تجمع النشامى الشهر القادم ضمن المرحلة الأولى التي وضعها الجهاز الفني استعداداً للنهائيات القارية التي ينافس خلالها المنتخب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

كما يجري المنتخب الوطني معسكراً خارجياً في تشرين الاول يتضمن لقاء البانيا في مدينة ايلباسان في العاشر من الشهر ذاته، قبل مواجهة كرواتيا بعد خمسة ايام في زغرب.

أخبار ذات صلة

newsletter