Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 9 من مروجي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة".. صور | رؤيا الإخباري

القبض على 9 من مروجي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة".. صور

الأردن
نشر: 2018-08-14 09:42 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات، من القاء القبض على 9 من مروجي وحائزي المواد المخدرة خلال تعاملها مع 6 قضايا في مختلف محافظات المملكة .

وفي التفاصيل، قال مصدر امني : انه وضمن الجهود التي تبذلها ادارة مكافحة المخدرات في تتبع وملاحقة مروجي وحائزي المواد المخدرة للحد من نشاطاتهم الجرمية فقد تمكنوا من القبض على 9 منهم خلال 6 قضايا تعاملوا معها في الايام الماضية في محافظات ومناطق المملكة ، ويضبطون ما بحوزتهم من مواد مخدرة .

وكان من ابرز تلك القضايا في البادية الشمالية حيث نفذت قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وباسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت حول حيازته لكميات من تلك المواد ، حيث تم القاء القبض عليه وعثر داخل منزله بعد تفتيشه على 112 كف من مادة الحشيش المخدرة .

كما وتعاملت كوادر ادارة مكافحة المخدرات مع اثنين من مروجي المواد المخدرة في العاصمة من خلال قضيتين منفصلتين والقت القبض على الاول بمداهمة لمنزله بعد الاشتباه بتورطه ببيع وترويج المواد المخدرة وبتفتيش المنزل تم ضبط كمية من تلك المواد ، في حين القي القبض على الاخر متلبسا ببيع وترويج المواد المخدرة وضبط ما بحوزته من مواد مخدرة .

وفي احدى محافظات اقليم الوسط نفذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات وباسناد من المركز الامني المختص مداهمتين لمنزلين استخدما لتخزين المواد المخدرة من قبل عدد من مروجي تلك المواد والقي القبض خلالهما على اربعة منهم وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة المختلفة والمعدة للبيع والترويج .

وخلال كمين في احدى محافظات الشمال القي القبض على اثنين من المطلوبين داخل مركبة في الشارع العام اثناء قيامهما بالترويج للمواد المخدرة وبتفتيش المركبة تم ضبط كميات متفرقة من تلك المواد .

بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter