مجموعة الدادا تختار الشيف البريحي كسفير لعلاماتها التجارية في الأردن.. صور

هنا وهناك نشر: 2018-08-09 21:01 آخر تحديث: 2018-08-09 21:01
مجموعة الدادا تختار الشيف البريحي كسفير لعلاماتها التجارية في الأردن
مجموعة الدادا تختار الشيف البريحي كسفير لعلاماتها التجارية في الأردن
المصدر المصدر

 أعلنت مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار عن إختيارها للشيف الأردني نضال البريحي كسفير لعلاماتها التجارية في الأردن وذلك ضمن شراكة إستراتيجية مع قناة رؤيا الممثل الرسمي للشيف نضال. 

وجاء الإعلان عن هذه الشراكة خلال لقاء ودي جمع أهم الصحفيين والإعلاميين في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الخميس.

 من جهته، أعرب الشيف نضال البريحي عن سعادته لإختياره سفيراً لمجموعة الدادا في السوق الاردني.

 وقال البريحي في تصريح له: " إني سعيد لشراكتي مع مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار وإختياري كسفير لأكثر من علامة تجارية تابعة للمجموعة في السوق الأردني فهذه خطوة كنت أتطلع لها بعد تجربتي الشخصية والعملية بإستخدام أجهزتهم الكهربائية فنطمح أن أصبح أنا ومنتجات مجموعة الدادا في قلب كل بيت أردني".

 وتهدف هذه الشراكة على تقديم العلامات التجارية التابعة للمجموعة بشكل يحاكي إحيتاجات المستهلك في السوق المحلي والتأكيد على جودة المنتجات العالية ذات الأسعار المعتدلة والمناسبة لمختلف فئات المجتمع، فعلامة Sona التجارية مملوكة من قِبل «مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار» وهي متخصصة في توريد أجهزة المطبخ والأجهزة المنزلية مثل المراوح ومكيفات الهواء وأجهزة الميكروويف والمكانس الكهربائية وغيرها الكثير.

 أما  ELBAفتعد أحد الرواد في صناعة الأفران ومواقد الغاز الإيطالية والتي تمتاز بجودتها العالية، وتصميمها الأني، بالإضافة لمنتجات LIEBHERR الألمانية والمتضمنة ثلاجات وفريزرات معروفة عالمياً بروعة تصميمها وجودة أدائها.

 وعلق السيد نسيم الدادا، المدير العام لمجموعة الدادا للتجارة والاستثمار عن هذه الشراكة قائلاً " إنه من الضروري فتح قنوات الإتصال وتعزيزها مع الصحفيين الأردنيين وتوطيد علاقة المجموعة معهم بإعتبارهم شركاء وسفراء إعلاميين لعلاماتنا التجارية في الأردن،

 وأضاف الدادا : " إن المجموعة فخورة بهذا التعاون فوجود الشيف نضال البريحي كشريك وسفير لنا في السوق الاردني يعتبر من أهم القرارات الإستراتيجية التي قمنا بإتخاذها هذا العام فالشيف نضال يعتبر ماركة مسجلة في البيت الأردني، إستطاع على مدار سنوات من ظهوره على شاشات التليفزيون مخاطبة الجميع، فتسلل إلى قلوب الكثير من المتابعين والمحبين فتخرجت المئات من الفتيات في المنازل من تحت يده في فنون الطهي ".

 يشار الى ان مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار، تأسست مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار عام 1991، وهي مجموعة رائدة في قطاع الأجهزة الكهربائية المنزلية في الأردن، تقدّم للسوق المحلي منتجات موثوقة ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وهي تقوم بعمليات إنتاج وتصنيع وتجارة وتوزيع وإستيراد الإلكترونيات الاستهلاكية. وقد قامت المجموعة بطرح منتجات العلامة التجارية التركية " Beko" في السوق الأردني عام 2002، وهي مالكة للعلامة التجارية " sona"، ووكيل لعلامتي "Elba " و" De’Longhi" الإيطالية بالإضافة لشاشات تلفزيون " Skyworth" العصرية ومنتجات شركة LIEBHERR الألمانية والمتضمنة لثلاجات وفريزرات ألمانية عالية الجودة.

 

أخبار ذات صلة