"اخسر واربح" واحد من أفضل ثلاثة برامج عالمية في فئته

هنا وهناك نشر: 2018-08-08 17:49 آخر تحديث: 2018-08-08 17:49
شعار اخسر واربح
شعار اخسر واربح
المصدر المصدر

وصل برنامج "اخسر واربح" الذي يبث على رؤيا كل خميس، إلى المرحلة النهائية لينافس على اللقب كأفضل برنامج ترفيهي واقعي ضمن "جوائز ابتكار المحتوى" لهذا العام بعد أن تفوق على العديد من البرامج العالمية.

ونظرًا لمحتواه الفريد و أسلوبه المبتكر،  ترشح "اخسر واربح" ووصل للنهائيات التي أعلن عن نتائجها امس الثلاثاء صباحاً ليتنافس على لقب أفضل برنامج في فئته.

وسيتم اختيار الفائز من كل فئة من قبل لجنة تحكيم متخصصة في حفل كبير في فندق كارلتون في مدينة كان الفرنسية في أكتوبر 2018.

وتضم النهائيات في فئة "الترفيه الواقعي" أفضل ثلاثة برامج وهي: اخسر واربح،  وكل من البرنامجين: "فايميلي فوود فايت" و "إكستريم كوزين" وكلاهما أجنبيين.

وتقام مسابقة "ابتكار المحتوى" سنوياً على مستوى العالم وتضم أكثر من 24 فئة متميزة المحتوى عن طريق الموزعين وشركات التكنولوجيا التي تعمل على النهوض بصناعة التلفزيون العالمية المعاصرة.


اقرأ أيضاً : لا تفوتوا فرصة الربح الليلة .. شارك الآن


وتم اختيار "اخسر واربح" ليكون أحد أفضل 3 برامج على مستوى العالم لهذه السنة،  ليس لأنه مجرد لعبة تنافسية؛ فقد توصل تلفزيون رؤيا لتركيبة برنامج جديد تماماً يسمح لمشاهديه بالتنافس على نفس القيمة المالية المتاحة للمتسابقين، بالاضافة الى أن الاسئلة المطروحة لا تستند إجابتها على ثوابت، وتكون أجوبة المتسابقين هي مجرد تخمينات يجب أن تتطابق مع الأسئلة الافتراضية التي أجاب عليها المشاهدون من خلال تطبيق رؤيا، فلا توجد إجابة "صحيحة أو خاطئة".

كما تتم مساعدة المتسابقين في اتخاذ قرارتهم (أو بالأحرى القيام بتخمين "إجاباتهم") من قبل "المستشارون" وهم نديم مصري ومحمود دروزة.

مؤخراً وبعد النجاح الرائع للموسم الأول، تم تجديد الموسم الثاني ليشمل شرائح جديدة أكثر جاذبية ، دون أن يفقد العناصر القديمة التي جعلته يحقق نجاحًا في المقام الأول.

ويمكنك مشاهدة جميع الحلقات بجميع تفاصيلها على موقع رؤيا الإلكتروني، ومشاهدة حلقات الموسم الثاني على قناة Roya TV كل خميس الساعة 5:30 بتوقيت جرينتش.

يشار الى ان مثل هذه البرامج الترفيهية كثيرة ومستحبة في كافة أنحاء العالم ولمعظم الفئات العمرية، ووصول رؤيا لترتيب أفضل ثلاثة عالمياً ما هو إلا إثبات عن أهلية البرامج العربية إبداعياً وتقنياً.

أخبار ذات صلة