"وزارة الصناعة": عدم السماح لغير المخابز بإنتاج وبيع الخبز للمواطنين

اقتصاد نشر: 2018-08-08 13:24 آخر تحديث: 2018-08-08 14:49
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

بناء على الاجتماعات التي عقدتها وزارة الصناعة والتجارة والتموين مع نقابة أصحاب المخابز وتم خلالها بحث واقع التحديات التي تواجه قطاع المخابز فقد اتخذت الوزارة عدة اجراءات في دعم هذا القطاع وبما يسهم بتعزيز استمرارها في عملها كالمعتاد في كافة مناطق المملكة.

وفي هذا الاطار فقد أوعز وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري بمتابعة تنفيذ قرارات الوزارة في كافة المديريات فيما يتعلق بعدم السماح لغير المخابز بإنتاج وبيع الخبز للمواطنين وخاصة محلات المعجنات والمطاعم واتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحق المخالفين.

واكد الوزير أهمية الالتزام بقرارات الوزارة الصادرة سابقا فيما يتعلق بأنشاء المخابز الجديدة او تطوير المخابز القائمة وحسب التعليمات الصادرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخابز المخالفة التي قامت بالتطوير والتغيير او الانشاء دون الموافقة المسبقة من الوزارة والنقابة.

وقال د. الحموري ان فرق الرقابة المختصة في الوزارة ستقوم بحملات رقابة مكثفة للتأكد من الالتزام بقراراتها المتعلقة بقطاع المخابز وضمان عدم انتاج الخبز الا من خلالها وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

أخبار ذات صلة